اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حصرياً...هيفا وهبي ستغني مع شبيهتها الليلة في "ستار أكاديمي"

3 صور

حرصت إدارة "ستار أكاديمي" وهيفا وهبي على استخدام عنصر المفاجأة لإطلالة هيفا هذه الليلة في البرايم العاشر من"ستار أكاديمي"، وكثر رجحوا قيام الأكاديمية بهذا الأمر لأمر يعود إلى المشتركة المغربية ابتسام تسكت الذي شبهها الكثيرون بهيفا، وتوقع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن يتم رفض هيفا أن تشاركها ابتسام الغناء.
وعمدت مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالبرنامج إلى عدم نشر أي صورة تتعلق بهيفا، خلال إطلالتها الليلة ومن سيشاركها الغناء، واكتفت هيفا بنشر صورة ليدها وهي تمسك ميكرفون "ستار أكاديمي" دون وجهها لكي ينتظر الجميع إطلالتها.
معلومات أكدت لـ"سيدتي نت" أن المغربية ابتسام والتي شبهها الكثيرون بهيفا منذ دخولها الأكاديمية ستشاركها الغناء، ولم يكن لهيفا أي إعتراض على هذا الأمر بل رحبت به بكل صدر ولم يشكل حاجزاً أمامها كونها من الفنانات اللواتي يحرصن على دعم المواهب الجديدة سواء كانت شبيهتها أم لا".
وعلمت "سيدتي نت" أيضاً أن هيفا من الممكن أن تطلق أغنية جديدة لها الليلة على مسرح "ستار أكاديمي"، ما جعلها تحرص على عدم كشف أي شيء يتعلق بما ستقدمه . ويشهد مسرح "ستار أكاديمي" الليلة أقوى حشد جماهيري كون الضيفة هيفا والجميع ينتظر ما تخبئه هيفا من مفاجآت في جعبتها.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"