اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم هوليوود...مدراء مطاعم في نيويورك

8 صور

بالرغم من الأموال الطائلة التي يجنيها نجوم هوليوود، والحياة المترفة التي تقدّمها لهم الشهرة، يؤمن البعض منهم بأنّ الإمكانيّات الماديّة الكبيرة التي يحظون بها، لا تدوم طويلاً. ولهذا يلجأ الكثير منهم إلى البحث عن مصدر رزق آخر، سواء في مجال الأزياء أو التصميم أو التجارة أو إدارة الأعمال، وغيرها...

هنا بعض النجوم الذين يملكوم مطاعم، البعض منهم يديرها شخصيّاً، والبعض الآخر يموّلها فقط:

مغنّي الروك Bon Jovi يملك مطعم Soul Kitchen Restaurant في ولاية نيوجيرسي الأميريكيّة. والمميّز في المشروع الذي يملكه هذا النجم، هو أنّ الزبون لا يدفع ثمن الوجبة، بل يدفع المبلغ الذي يتلاءم مع قدراته الماديّة. أما الذين لا يملكون المال، فبإمكانهم تقديم خدمات بسيطة للمطعم.

المغنّي الأميريكي Donnie Wahlberg وشقيقه Mark يملكان مطعم Wahlburgers المختصّ بتقديم كافّة أنواع الـ Burgers، ويرتاده الكثير من النجوم لتناول وجبات سريعة.

المخرج والسيناريست الأميريكي Quentin Tarantino، افتتح منذ فترة مطعم Do Hwa في نيويورك، وهو يقدّم الطعام الكوري بشكل خاص.

النجمة العالميّة Lady Gaga التي إنتظرتها حياة الرفاهية قبل ولادتها، هي التي ابتكرت فكرة مطعم Joanne Trattoria المختصّ بالأطباق الإيطاليّة، لكنّها أوكلت مهمّته إلى أشخاص مختصّين بمجال التجارة وإدارة المطاعم.

الممثل Tony Hawk استثمر مطعم Market Restaurant and Bar في ديلمار بكاليفورنيا. ولعل أكثر ما يجذب الزبائن إلى هذا المكان، هو أنه يغيّر قائمة الطعام يوميّاً، كي لا يشعر الزبون بالملل من الأطعمة نفسها.

Justin Timberlake الذي أصبح أباً منذ فترة قصيرة، كان يملك مطعم Southern Hospitality الشهير بتقديم الأطعمة المشويّة والـ barbeque في نيويورك، لكن تولى، حاليّاً، إدارته شخص آخر.

المنتج والمخرج والكاتب Francis Ford Coppola يملك مطعم Rustic الذي يوفّر لروّاده الأطباق العالميّة عموماً، والإيطاليّة خصوصاً.

الممثل الأميريكي Zach Braff افتتح عام 2009 مطعم Mermaid Oyster Bar، المختصّ فقط بالمأكولات البحريّة، بأنواعها وأشكالها كافّة.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"