أزياء /إتجاهات

الربيع يحلُّ ضيفاً على موضة فصل الشتاء

على ما يبدو ، فإنّ مصمّمي الأزياء لا يرغبون في مفارقة فصل الربيع بأجوائه الملوّنة وجمال طبيعته وسحره، إذ نقلوه إلى منصّات عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2014-2015، كاسرين بذلك قتامة هذين الفصلين وكآبتهما، ومضفين الحياة والحيوية إلى الملابس الشتوية.

وقد لاحظنا كيف طغت موضة الأقمشة المُطبّعة بالورود المتفتّحة على الملابس وكيف تنوّعت ألوانها، فمنها الزاهية، القوية كالأحمر، والأخضر، والأصفر، والفوشيا، والبنفسجي والأزرق... ومنها الألوان الأكثر قرباً من أجواء الشتاء، كالأسود والأبيض والرمادي. لكن الألوان الداكنة تفقد مسحة كآبتها بمجرّد وجود الورود، حيث نشعر بفصل الربيع النضر. وقد تنوّعت أشكال الورود بين الكبيرة والمتفتحة، وبين الصغيرة والفتية، وقد طُبعت أحياناً على الملابس، وأحياناً أُخرى جُعلت نافرة ومصنوعة من الكريستال، أو البلاستيك، أو الأقشة الجامدة. وفي جميع الأحوال، بدت هذه الورود رائعة على الملابس الرسمية، كالفساتين الطويلة، كما على الملابس العصرية واليومية. وقد رأينا هذه الصيحة لدى كبريات دور الأزياء العالمية مثل: Dolce&Gabbana، Dior، Valentino،Giambattista Valli ، Erdem، Alberta Ferretti وغيرها...

لاتتردّدي في اقتناء الملابس المُطبّعة بالورود في هذا الموسم، بل اختاريها لأجمل إطلالاتك الشتوية، حتى تضيفي جمالاً ربيعيّاً زاهياً إلى أسلوبك.

 

سيعجبك أيضاً:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X