تخلّصي من "الإيميلات" غير المهمّة مع Unroll.Me

هل تعبت من وصول عشرات "الإيميلات" غير المهمّة، يومياً، إلى بريدك الإلكتروني؟..
فمهما حاولت إلغاء الاشتراك لكلّ منها عبر فتح كلّ "إيميل"، والبحث عن رابط "unsubscribe"، إلا أنها ما تلبث أن تعود إلى صندوق الوارد بعد بضعة أيام، علماً أنه من بين هذه "الإيميلات" المزعجة تلك التحديثات، التي تصلك من الخدمات التي قمت بالتسجيل بها!
معظمنا لا يمتلك الوقت الكافي لإلغاء الاشتراك من هذه القوائم البريدية، والتحديثات كل يوم. إنها عملية مرهقة، وتتطلب قدراً من المعرفة التقنية التي قد لا يمتلكها جميع المستخدمين. ولذلك، "سيدتي نت" يقدّم لك الحل من خلال الاستعانة بالخدمة الجديدة من Unroll.Me


تساعدك هذه الخدمة على التخلّص من "الإيميلات"، التي لا ترغبين بقراءتها لتحافظي على صندوق الوارد نظيفاً، وتتمكّني من إنجاز عملك اليومي بسهولة.

كيفية استخدامها؟
قومي بالتسجيل في الموقع، وأدخلي عنوان "الإيميل" الخاص بك. وسيقوم Unroll.Me بعد ذلك بالبحث في "إيميلك" عن جميع الاشتراكات.


بعد ذلك، اختاري الاشتراكات التي تودّين إبقاءها في صندوق الوارد، وتلك التي تودّين إلغاء اشتراكك بها، والأخرى التي ترغبين إضافتها إلى قائمة "Rollup". وهذه الأخيرة قائمة تُحفظ فيها الاشتراكات، التي ترغبين بقراءتها لاحقاً، من دون أن تتراكم في صندوق الوارد.
عند إضافة "الإيميلات" إلى قائمة Rollup، ستقومين باستلام رسالة يومية تحتوي على أحدث الرسائل من اشتراكاتك.


بعد أن تسجلي "إيميلك" للمرة الأولى، سيراقب Unroll.Me صندوق الوارد ليلتقط أي اشتراكات جديدة وينبّهك بها إما أسبوعياً، أو شهرياً.
وعلى الرغم من أن هذه الخدمة سهلة ومفيدة، إلا أنها لا تمكّنك من إلغاء اشتراكك من أكثر من قائمة، إلا إذا ساهمت بالترويج للخدمة على "فيسبوك" أو "تويتر".


هل أعجبتك الفكرة؟ جرّبي Unroll.Me وشاركينا تجربتك.