هكذا استغنت النجمات عن العقود الماسية في إطلالاتهن

12 صور


 

لا تكتمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بدون بريق المجوهرات والعقود الماسية البراقة، ولكن في الفترة الأخيرة اتجهت معظم النجمات إلى الاستغناء عن العقود الماسية البراقة واختيار الفساتين التي تحتوي على تفاصيل وتطريزات جميلة على الرقبة. 

ظهرت التصاميم الأنيقة بتفاصيلها المميزة على الرقبة في إطلالات النجمات هذا العام، ففي حفل "Golden Globes" اختارت ناعومي واتس Naomi Watts فستاناً ذهبياً لماعاً بعقد ذهبي مثبت به من Tom Ford، فبدت إطلالتها أنيقة وعصرية، وفي حفل ما بعد الأوسكار ارتدت الممثلة اليزابيث بانكس Elizabeth Banks إطلالة عصرية باللون السماوي. 

ظهرت بعض التصاميم بتفاصيل بسيطة على الرقبة، بينما امتد البعض الآخر للصدر والأكمام كما في إطلالة الممثلة جيمي كينغ Jaime King بتفاصيل فضية تزين فستانها الأسود، واختارت سلمى حايك Salma Hayek فستاناً رائعاً من Gucci بتطريزات فضية تمتد للأكمام. 

إن أردت اختيار تصميم مشابه للذي اختارته النجمات في الصور أعلاه، فعليك ارتداؤه كما فعلن أيضاً، بحيث تستغنين كلياً عن العقد، وتختارين أقراطاً صغيرة وناعمة، كما يجب أن ترفعي شعرك بتسريحة جميلة للخلف حتى لا تطغى على جمال وجهك.

شاهدي الصور، واختاري منها ما يناسبك.

سيعجبك أيضاً:

شاهدي بالصور أجمل إطلالات صديقة ليوناردو دي كابريو السريّة!

النجمات في أكثر الإطلالات رومانسيّة ونعومة

اخترنا لك من الجميلة:

أكسسوارات "جيفنشي" لشتاء 2015