بالصور: كلب يتعلق بسيارة إسعاف تنقل صاحبه المريض

3 صور
قد يصبح الحيوان أكثر حناناً وإخلاصاً من البشر، وفي حادثة لا يصدقها الكثيرون ضرب كلب المثل الأعلى في الوفاء والإخلاص لصاحبه.

وتأتي تفاصيل الحادثة في إحدى قرى أمريكا، حيث أقدمت فتاة على اقتناء كلب من ملجأ للكلاب الضالة، وأهدته لوالدها الفلاح "جي. آر. نكلسون" البالغ من العمر "85 عاماً"، وذلك منذ 4 أشهر فقط، وخلال تلك الفترة لم يفارق الكلب صاحبه ولا مزرعته بمدينة "ماسون" في ولاية "تكساس" التي يقطنون بها.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن الفلاح "نكلسون" تعرض لمرض طارئ أصابه بالأغماء فجأة، ولإسعافه تم الاتصال بسيارة الإسعاف ليتم نقله إلى المستشفى وعمل الإجراءات الطبية اللازمة له، وفي الحال حضرت سيارة الإسعاف لنقل "نكلسون"، وأثناء سيرها في الطريق السريع وبعدما قطعت مسافة تبلغ 24 كيلو متراً لاحظ سائقو الإسعاف وجود سيارة أخرى بجانبهم تنبههم بوجود كلب معلق بسيارة الإسعاف من الخارج، وبالفعل عند نزول رجال الإسعاف للتأكد من ذلك عثروا على الكلب "بودي"، وأدركوا أنه الكلب الذي شاهدوه بالمزرعة لحظة نقل المريض "نكلسون"، فأدخلوه إلى جوار صاحبه حتى تم الوصول إلى مستشفى "هيل كنتري موميريال"، ولم يغادر الكلب "بودي" المستشفى إلا مع صاحبه، حيث خرج "نكلسون" في نفس اليوم من المستشفى وبرفقته الكلب.

نترككم مع الصور التي تجسد معنى الحب والوفاء دون أي مقابل.