سر تألق كايت ميدلتون أمام الكاميرات.. بسيط وصادم

7 صور

نلاحظ أنّ إطلالات دوقة كامبردج الأميرة Kate Middleton تتّسم بالرقيّ والبساطة في المناسبات الرسمية والعامة؛ وهو ما يعكس شخصيّتها المتواضعة والقريبة من الناس.
 
وإلى جانب تألقMiddleton، التي ستستقبل توأمها في نيسان من العام الجديد، نرى أنّ صورها التي تُنشر في الصحف والوسائل الإعلامية كافة تظهرها بأبهى حلّة ومن دون شوائب، الأمر الذي يدفع البعض إلى الظن بأن تقنية الـ Photoshop هي المسؤولة عن هذا الأمر.
 
بالطبع، لا يُمكن إنكار أنّ هذه التقنية التي يعتمدها المصوّرون، خصوصاً مع النجوم، كي تُساهم في تحسين مظهرهم أمام الجمهور. لكنّ Kate Middleton كشفت مؤخّراً عن طريقة سهلة وصادمة، تعتمدها أمام عدسات الباباراتزي التي تلاحقها باستمرار، كونها من أفراد أهمّ العائلات في بريطانيا.
 
ووفقاً لصحيفة Glamour العالمية، فإنّ Middleton تتعامل مع الكاميرا بذكاء كبير، وتتفادى النظر إليها مباشرة، كي لا تظهر النعاس والتعب الذي تشعر به في أغلب الأحيان.
 
وعندما تلاحظ الأميرة Kate أنّ الكاميرت تتبعها، تُشغل نفسها بأشياء أخرى، كي تكون صورها عفوية وغير مصطنعة.
 
يُشار إلى أنّ الدوقة Kate Middleton التي ستضع توأميها قريباً، تعاني من مشكلات صحيّة عديدة، بسبب الحمل، مما يمنعها من مرافقة زوجته في جولاته القادمة إلى الصين واليابان وغيرهما من الدول.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"