أزياء /إطلالة النجمات

زهير مراد يزيّن إطلالات النجمات في 2014

أصبح اسم المصمم زهير مراد من أوائل المصممين في عالم الموضة وبين النجمات، فلا يكاد اسمه يغيب عن السجادة الحمراء لأي المناسبات المقامة حول العالم.

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  هي أكبر المعجبات بتصاميم زهير مراد، فقد ارتدت تصاميمه أكثر من أي مصمم آخر، ومن إطلالاتها بتصاميمه: إطلالتها ببدلة بيضاء، وإطلالة عصرية أنيقة باللونين الأبيض والأسود في إحدى إطلالاتها الأخيرة، وقد أعجبنا باختيار المغنية الشابة تايلر سويفت Taylor Swift الناعم في عرض فيكتوريا سيكريت الأخير في لندن بفستان أبيض جميل حمل توقيع المصمم زهير مراد، ونافستها على هذا اللون العارضة كانديس سوانبول Candice Swanepoel بفستان فخم بتصميم ملكي مميز.

وبالحديث عن الإطلالات الملكية الفخمة لابد أن نذكر إطلالة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara البراقة بفستان برونزي رائع، والملكة بيونسيه Beyonce بفستان عنابي أنيق في حفل "VMA" لهذا العام، بالإضافة إلى إطلالة بيترا نيمكوفا Petra Nemcova بفستان أسود ملكي في مهرجان "كان" السينمائي.

أما بالنسبة للنجمات العربيات فيبدو أن هيفاء وهبي هي أكبر المعجبات بتصاميم زهير مراد، إذ نعتقد بأنها ارتدت معظم تصاميمه، مما يوقعها في مقارنات محرجة مع باقي النجمات، وكان آخرها مقارنتها مع العارضة اليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio بعد ظهورها على مسرح ستار أكاديمي خلال الأسابيع الماضية بفستان أسود شفاف.

ولا يمكن أن ننسى إطلالات النجمة نوال الزغبي على مسرح الموريكس دور بفستان ملكي جذاب بالأسود، وإطلالات أخرى على مسرح ستار أكاديمي مؤخراً، بالإضافة إلى نجوى كرم التي تبهرنا في كل إطلالة تظهر بها، و نانسي عجرم التي بدت كالباربي في إطلالاتها بفستان وردي أنيق في إحدى حفلاتها خلال هذا العام.

شاهدي معنا أجمل نجمات زهير مراد، وأخبرينا أيهن الأجمل برأيك؟

 

سيعجبك أيضاً:

ما رأيك بارتداء النجمات للـ Jumpsuit ؟

إطلالات ساحرة للنجمات استوحي منها لسهراتك

 

اخترنا لك من الجميلة:

فساتين نانسي عجرم لعام 2014

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X