مطعم شهير يعترف بفيديو تحضير العجين على الأرض !

2 صور
اعترفت إدارة مطعم الطازج بصحة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يُظهر أحد العمال وهو يضع العجين على الأرض ويشرع في عجنه.
جاء ذلك بعد أن أغلقت بلديَّة جدَّة مطعم الطازج بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز «التحلية» بعد رصد عدد من المخالفات الصحيَّة والبلديَّة منها سوء تداول المواد الغذائيَّة وثبوت استخدام الأرضيات في إعداد وتجهيز الأطعمة.
وأوضحت إدارة المطعم في بيان أصدرته حول الفيديو أنَّها تدين ما قام به العامل من طريقة غير لائقة في التخلص من العجين المتبقي، وأضافت أنَّ ما قام به العامل من تجميع للعجين المتبقي، كان الغرض منه التخلص منه فقط وليس عجْنه للخبز، مؤكدة أنَّ الزبون يستطيع مشاهدة ما يجري داخل المطعم من عجن وخبز وشوي عبر النوافذ الزجاجيَّة، وبالمثل من خارج المطاعم عبر خدمة السيارات.
وبحسب «تواصل» فقد أوضحت الإدارة إنَّها اتخذت الإجراءات الجزائيَّة اللازمة بحق التصرف الخاطئ للعامل بعد اعترافه أنَّ جمعه للعجين قصد به استخدامه كطُعْم للصيد في يوم إجازته.
وكان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا فيديو نشر على موقع «يوتيوب» لأحد فروع مطاعم الطازج، تحت عنوان «فضيحة الطازج»، ويظهر الفيديو أحد عمال المطعم وهو يقوم بتحضير عجينة الخبز على الأرض، ما يعد عملاً غير نظامي ومخالفاً للقوانين.
لمشاهدة الفيديو :
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=mhpVPbB8Bqs