اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هكذا اجتمعت بيونسيه وزوجها مع كايت ميدلتون وزوجها

15 صور

خلال زيارة الأمير William وزوجته الدوقة Kate Middleton الرسمية إلى نيويورك، قام الثنائي بحضور مباراة كرة السلة في الدور الأمريكي بين فريقي كليفلاند كافالييرز وبروكلين نتس.

وقد صادف وجود نجم الراب Jay-Z وزوجته النجمة العالمية Beyoncé في المباراة أيضاً، وعند وصول الأمير وزوجته، انتقلا من مقاعدهما لإلقاء التحية والترحيب بالضيفين المميزين.

وتبادل الثنائي البريطاني الحديث مع الثنائي الأمريكي، وقد بدت السعادة واضحة على الجميع، واحتشدت الجماهير من حولهم لالتقاط صور للقاء المميز الذي جمع بينهم.

وجلس الأمير William مع زوجته إلى جانب Dikembe Mutombo أسطورة كرة السلة، واستمتعا بالمباراة وهما يأكلان الفشار ويشربان المياه المعدنية.

وبدا الثنائي في قمة الأناقة، حيث ارتدت Kate، التي تنتظر مولودها الثاني، معطفاً رمادياً من تصميم Tory Burch ، بالإضافة إلى بنطلون جينز ضيق، فضلاً عن الكعب العالي.

وفي نهاية المباراة، قام نجم كرة السلة الأمريكي LeBron James بإهداء الأمير وزوجته قالب حلوى صغيراً، أحضره من بلدته خصيصاً لهما، كما تم إهداؤهما قميصين لفريق كليفلاند أحدهما لابنهما George.

يذكر أن الأمير William كان قد زار الرئيس الأمريكي Barack Obama في البيت الأبيض وجلسا سوياً مع الصحافة في الغرفة البيضاوية شمال القصر.

 

 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"