صورة أجمل شاب إماراتي تفاجئ متابعيه على الإنترنت

2 صور
الجمال ليس حكرًا على المرأة فقط، فكما توجد امرأة جميلة يوجد أيضًا شاب جميل استطاع أن يبهر الفتيات ويأسر قلوبهنّ، ويشغل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعية المختلفة. ولعل الشاب عمر بركان هو أحد هؤلاء الشباب؛ حيث لقّب بأجمل شاب إماراتي، وقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور عدة له، إلا أنّ الصورة التي قام بنشرها مؤخرًا فاجأت متابعيه، حيث جمعته مع فتاة سمراء، وظهر عمر في الصورة التي حصدت إعجاب أكثر من 22 ألف متابع حول العالم وهو يبتسم وينظر باتجاه الكاميرا.
المعلقون على الصورة تساءلوا عن هذه الفتاة، وهل هي صديقة عمر أم حبيبته، إلا أنّ الشاب الوسيم اكتفى بالتعليق قائلًا:" ابتسم.. إنه يوم الجمعة".، حيث قما بنشرها في يوم الجمعة الماضي. بحسب mbc.net.
تجدر الإشارة إلى أنّ اسم عمر بركان الغلا لمع في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة بسبب وسامته وذلك بعد أن نشرت بعض وكلات الأنباء والمواقع الإلكترونية مثل: وكالة الأنباء الفرنسية، وجريدة ديلي ميل، وميترو، وصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية أنه تم استبعاده مع شابين إماراتيين آخرين من حفل الجنادرية الثقافي في السعودية من قبل السلطات خشية أن يثيروا الفتنة بسبب جمالهم. وقد وصل عدد متابعيه بعد هذه الحادثة على موقع فيسبوك إلى مليوني متابع، وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيسبوك، كما اختارته شركة Samsung الوجه الإعلاني لكاميراSamsung Galaxy Camera 2 y NX Mini