ما الذي جمع باريس هيلتون بسلمان خان و ميكا سينغ؟

6 صور

تمضي النجمة العالمية Paris Hilton أوقات مميزة في مدينة مومباي الهندية، بعد أن وصلت الهند لإحياء إحدى الحفلات الغنائية في مدينة بيون.

وقد التقت النجمة البالغة من العمر 33 عاماً في مومباي النجم الهندي Salman Khan، فساد بين الاثنين جوّ من الإلفة والتناغم، إضافة إلى النجم Mika Singh، الذي عبّر عن فرحته لمشاركته Paris المسرح.

وقال Mika إنّها شخصٌ طيبٌ جداً، وبقيت تؤدّي أغنياتها لحوالى الساعتين من دون أيّ تعب، لأنها كانت سعيدة بتفاعل الجمهور معها.

وتابع القول: "أعطيت Paris سيفاً خاصّاً بالحضارة الهنديّة. في بداية الأمر، لم نكن نعرف، أنا و Salman، ما الذي قد يُعجبها، لكننا في النهاية فكّرنا في هذه الهديّة بالتحديد".

وهذه ليست الهدية الوحيدة التي تلقتها النجمة، إذ نشرت شقيقة Salman، على حسابها في إنستغرام، صورة تظهر سواراً أزرق، تضعه Paris في يدها، وهو نفس السوار الذي لا يُفارق Salman في كلّ إطلالاته وحتّى في أفلامه.

وكان نجم بوليوود قد أكّد بنفسه في عدّة مقابلات أنّه يحمله دائماً معه، لأنّه هديّة من والده، ويجلب له الحظ السعيد.

بدورها، نشرت Paris صوراً لها، أرفقتها بتعليق، كتبت فيه: "أوقات جميلة أمضيها في الهند مع صديقي Salman Khan ".

يُذكر أنّ Paris Hilton عبّرت عن إعجابها الشديد ببرنامج النجم Salman Khan المعروف "Big Boss"، مشيرة إلى أنها ترغب في الظهور خلاله، وقد وعدها النجم بأن يستضيفها في زيارتها الثانية إلى الهند.

 

هل يشهد عام 2015 زواج النجم سلمان خان؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"