ريهانا وكيم كردشيان يداً بيد لأهداف خيرية

11 صور

أقيمت مساء أمس الخميس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حفلة Diamond Ball لصالح جمعية Clara Lionel الخيرية، التي أسّستها النجمة ،Rihanna والتي تُعنى بتحسين مستوى الأفراد حول العالم، في مجالات الصحّة والتعليم والفنون والثقافة.
 
هذه الحفلة التي تُقام سنوياً منذ عام 2012، حضرها العديد من نجوم العالم، كان أبرزهم المغنية العالمية  Rihanna، ونجمة المجتمع Kim Kardashian ووالدتها Kris Jenner، والممثلة Salma Hayek، والنجم Brad Pitt، والكوميدي Jimmy Kimmel، والممثل Tyrese Gibson، والممثلة Ellen Pompeo ، ونجمة Grey's Anatomy وغيرهم الكثير...
 
وخلال السهرة التي شهدتها قاعة Vineyard في الـ Beverly Hills، بدا الانسجام واضحاً بين النجمتين Kim Kardashian و Rihanna ، حيث تبادلتا الأحاديث والنكات، كما حرصتا على التقاط الصور معاً والظهور جنباً إلى جنب أمام عدسات المصوّرين.
 
ومن جهتها، أعربت Rihanna، البالغة من العمر 26 عاماً، والتي تلقت مؤخراً تهديدات بالقتل، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، قائلة: "أشعر بأنني محظوظة للغاية لكي أحضر هذه الحفلة مع أشخاص قلوبهم صالحة يريدون تغيير حياة الناس وإنقاذ الأرواح بأيّ ثمن.. هناك الكثير للقيام به، وأنا لا يمكن أن أفعل كلّ شيء بنفسي. لذلك، يجب أن أشكر كلّ الذين تبرّعوا من أجل هذا الحدث، ونتطلّع إلى رؤيتكم في وقت لاحق".
 
وفي سياق الحفلة، قدّمت Rihanna بعض الأغنيات على المسرح، فألهبت الحضور، الذي تفاعل معه بشكل واضح ومؤثر.
 
يُشار إلى أنّ النجمة العالمية Rihanna، التي تعرضت لموقف محرج ومهين منذ فترة قصيرة، تألّقت خلال الحفلة الخيرية بإطلالتين مختلفتين، حملتا توقيع المصمّم الأمريكي Zac Posen.
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"