في دبي السينمائي ...أنيل وجون أبراهام يصوران أغنيتهما

6 صور

حضر جون أبراهام، وأنيل كابور، ونانا باتيكار، وباريش راوال، والمخرج أنيس بازمي والمنتج فيروز نادياوالا، وهم فريق عمل فيلم ""Welcome Back" إلى مهرجان دبي السينمائي رغم أن تصوير فيلمهم لم يكتمل بعد ، وفي اليوم التالي ذهب فريق العمل إلى فندق ريكسوس في دبي  لتصوير أغنية خاصة بالفيلم.

  يذكر أن فيلم""Welcome Back  من نوع  الكوميدي الرومانسي و يدور حول قصص العصابات ويعد الجزء الثاني من فيلم "Welcome" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقال أنيل كابور لـ"سيدتي نت" هذا الفيلم هو الرابع الذي أقوم بتصويره في دبي بعد"Race" و"Mission Impossible" و"Welcome" والآن " Welcome Back" فمن الواضح أن لدبي تأثيراً إيجابياً جداً علي، لأن كل تلك الأفلام تمكنت من تحقيق النجاح المرجو منها.

فيما قال جون: "دائما ما يكون سبب وجودي في دبي هو العمل، فانا لا أجد الوقت الكافي لزيارة الأماكن وتحديد الأجمل لأنني أمكث في الفندق؛ لكنني أحببت الناس هنا كثيراً فهم محبوبون ودائماً مبتسمون وسبب اختيار دبي لتصوير الأفلام لأنها تعكس سوق مومباي للأفلام، فعندما نحضر لعمل كبير في مومباي سيكون كبيراً في دبي أيضاً، لأن مكانتها الفنية والسينمائية كبيرة وتتسع لنا ولأفلامنا. يذكر أنه من المنتظر أن يتم عرض الفيلم في وقت مبكر من عام 2015.