اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل مجوهرات أحلام في حلقات Arab Idol

15 صور

 

تحرص النجمة أحلام على أن تضيف بريق المجوهرات لكل إطلالة تظهر بها في حلقات "Arab Idol"، كما تحرص على أن تشارك جمهورها بصور خاصة لمجوهراتها المختارة قبل الظهور في الحلقات، وهذا ما جعل جمهورها يترقب دائماً ما ستختاره من مجوهرات براقة، لذا سنتحدث قليلاً عن اختيارات النجمة أحلام خلال حلقات البرنامج. 

صرحت النجمة سابقاً بعشقها الكبير للمجوهرات، وأنها تسعى دائماً لاختيار أحدث التصاميم وأعلاها سعراً من معارض المجوهرات العالمية، وقد ظهر هذا العشق الكبير في إطلالاتها بشكل واضح، وبالتحديد في الحلقة الأخيرة ليلة السبت الماضي، إذ وعلى الرغم من أن فستان أحلام يتميز بقصة رقبة عالية لم تعطها فرصة ارتداء عقد "Gerard Tufenkjian" البراق حول رقبتها، إلا أنها اختارت أن ترتديه كالطوق على رأسها، فبدت كالعروس بإطلالة لا تنسى. 

تتميز مجوهرات أحلام عن مجوهرات بقية النجمات بتصاميمها الفريدة، منها: السوار الماسي البراق بتصميمه الغريب الذي ارتدته في الحلقة ما قبل النهائية، وإكسسوار الشعر الملون الرائع الذي ارتدته مع فستان نيكولا جبران في أول حلقات البث المباشر.  

تخلت أحلام عن ارتداء العقد في بعض الإطلالات، منها: إطلالتها بفستان Marchesa المزين بالكريستال البراق على الصدر والرقبة، إذ اكتفت حينها بأقراط بسيطة وأساور، وقد كان هذا الخيار الصحيح لمثل هذا الفستان. 

لم تلتزم النجمة بدار مجوهرات معينة عند اختيار المجوهرات، بل تألقت بتصاميم مختلفة من أعرق دور المجوهرات، ومنها: "Cartier "، " Van Cleef and Arpels"، وغيرها، مما أعطاها طلة متجددة كل مرة.

 شاهدي معنا في الصور أعلاه أجمل مجوهرات أحلام، وأخبرينا برأيك. 

سيعجبك أيضاً:

 

مجوهرات زمردية تحيي إطلالتك

 

"سيِّدتي" تلتقي كارا روس مصممة مجوهرات النجوم