اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدي إطلالات أشهر 20 عارضة في 2014

21 صور

عير مصحح

 

مع أقبالنا على نهاية العام 2014 أصدر موقع Tumblr الشهير قائمة بأشهر 20 عارضة لهذا العام على صفحات الموقع بناء على صورهن المتناقلة و منشورة عليه ، وقد حملت هذه القائمة بعض المفاجأت كانت أكبرها المرتبة الأولى التي حصلت عليها العارضة الشابة كيندال جينر Kendall Jenner الأخت غير الشقيقه لكيم كارداشيان Kim Kardashian . يذكر أن كيندال جينر قد إكتسحت عروض موسم الصيف المقبل و كانت نجمة العروض بلا منازع . و في المرتبة الثانية أتت زميلتها ذات الشخصية المرحة كارا ديليفين Cara Delevingne بعد أن حصل على المرتبة الأولى في العام الماضي ، فهل نتوقع أن يُسحب من تحتها البساط في الأشهر المقبلة ؟
ومن المفاجآت التي حملتها هذه القائمة تواجد ديتا فون تيس Dita Von Teese في المرتبة العاشرة قبل العديد من العارضات المتفوقات مثل كارلي كلوس Karlie Kloss ، جوردان دانJourdan Dunn و جون سمولزJoan Smalls في حين أنها بالكاد تعتبر عارضة أزياء فهي مؤدية وراقصة في المقام الأول .
بعيداً عن كل ذلك جمعت الأناقة بين كل هؤلاء العارضات فشاهدناهن متألقات في مناسبات عديدة على السجادة الحمراء . فلا يمكن أن ننسى إطلالة العارضة الأسترالية المتألقة ميراندا كير Miranda Kerr بفستان فضي لماع في حفل الأوسكار هذا العام . و لا إطلالة كيندال جينير Kendall Jenner العملية من تصميم Pucci في حفل جوائز الموضة البريطانية قبل أيام .
بعيداً عن قائمة العارضات الأكثر انتشاراً .. من برأيك كانت الأكثر أناقة بينهن ؟؟ 

 

20 إطلالة كاجوال أنيقة من نجمات 2014

"سيِّدتي" تتوج أجمل 20 إطلالة للسجادة الحمراء في 2014