فيكتوريا سيكريت تفتتح محل في مركز المملكة

2 صور

" فيكتوريا سيكريت" Victoria’s Secret، العلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم اللانجريه، والتي شاركت أشهر عارضات الأزياء مثل أدريانا ليما وأليساندرا أمبروزيو وكانديس سوانبويل في تقديم تصميماتها، تفتح ثاني محل بتشكيلات كاملة في المملكة العربية السعودية في مركز المملكة بتاريخ 20 ديسمبر في مدينة الرياض.
يقدّم المحلان الجديدان تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية النسائية الرائعة التي تشتهر بها "فيكتوريا سيكريت" Victoria’s Secret، بالإضافة إلى تشكيلة كاملة من أشهر عطورها مثل عطر Bombshell وDream Angels وHeavenly وAngel، إلى جانب مجموعة متنوّعة من منتجات العناية بالبشرة VS Fantasies ومنتجات التجميلPINK .
ويضمّ المحلان الجديدان أيضًا ركنًا خاصًا بمنتجات PINK من "فيكتوريا سيكريت" Victoria’s Secret المصمّمة خصيصًا لفتيات الجامعات وهي عبارة عن تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية النسائية وملابس النوم المريحة ذات الألوان المبهجة.
ويتميز تصميم محل "فيكتوريا سيكريت" في موقعيه بالفخامة والتألق. إذ تزدان الواجهة بتصميم عصري جذاب باللون الوردي الزاهي، بينما يوحي التصميم الداخلي للمحل بأجواء المنازل السكنية في مساحته وطابعه، وتبرز فيه الثريات التقليدية الكبيرة والتفاصيل المستوحاة من الملابس الداخلية النسائية.
زوري متجر "فيكتوريا سيكريت" Victoria’s Secret الجديد حتى نتعمي بتجربة تسوق مميزة، وممتعة.