ما هو تقييمك لإطلالات كيم كارداشيان في 2014؟

34 صور

عرفت الممثلة كيم كارداشيان باهتمامها الفائق بأناقتها، وعلى الرغم من أنها واحدة من أكثر النجمات إثارة للجدل، إلا أنها تتمتع بذوق مميز في اختيار إطلالاتها، وقد شهد هذا العام عودة كيم كارداشيان بقوة لعالم الموضة بعد أن رزقت بطفلتها نورث وخسرت الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال العام الماضي.

كان هذا العام مليئاً بالأحداث المهمة لكيم كارداشيان، إذ تزوجت من صديقها مغني الراب الشهير كانييه ويست في حفل زفاف أسطوري تألقت فيه بفستان من تصميم ريكاردو تيشي لدار Givenchy، وحققت أمنيتها بالظهور على غلاف مجلة الموضة الأشهر في العالم "Vogue"، كما حصلت على لقب "Woman of the Year" من مجلة "GQ"، وقد حاولت إثارة الجدل بظهورها عارية على أغلفة المجلات، وهو ما لا نستوعبه منها بعد أن عملت على تحسين صورتها بكل الطرق خلال السنوات الماضية.

اتجهت كيم كارداشيان بشكل واضح للألوان المحايدة خلال العامين الأخيرين حتى أصبح من النادر مشاهدتها ترتدي لوناً صيفياً مشرقاً أو تظهر بلوك يخلو من الأبيض والأسود والبيج، وقد كانت إطلالاتها بهذه الألوان متجددة وبعيدة عن الملل على عكس ما هو متوقع.

وكونت النجمة صداقات متنوعة مع أشهر المصممين، ومنهم: ريكاردو تيشي مصمم دار Givenchy، وأوليفييه روستينغ مصمم دار Balmain، وهذا هو سبب ظهورها المتكرر بتصاميمهما.

شاهدي في الصور أعلاه إطلالات كيم كارداشيان خلال هذا العام، وأخبرينا بتقييمك لها.
 

سيعجبك أيضاً :

إطلالات أحلام الأكثر إثارة للجدل في العام 2014

إطلالات أنيقة لنجمات هذا الأسبوع ... أيهن الأجمل؟

اخترنا لك من الجميلة:

الفرو سيّد أناقة سهرات شتاء 2015