أجمل سيارة في العالم

3 صور
بات الكثير من الأثرياء لا يكتفون بشراء السيارات الفارهة، بل أصبحوا يضيفون لها بعض اللمسات التي تجعل منها سيارات باهظة الثمن. هذا تحديدًا ما ينطبق على سيارة ألـ بوغاتي فيرون "L’Or" والتي يملكها ثري خليجي، فما يميز هذه السيارة أنها مصنوعة من الذهب الأبيض، إضافة إلى استخدام الخزف في تصميمها الداخلي والخارجي، مما جعلها السيارة الوحيدة في العالم التي تستخدم الخزف في تصميمها. حيث استُخدم الخزف في سبعة مواقع داخل السيارة وخارجها، وبعضه في "الهيكل الخارجي في مراكز العجلات، وأغطية حاويات الزيت والوقود، وشارة “EB” المثبتة في ظهر السيارة". وفي داخل السيارة استخدم الخزف في محيط لوحة التحكم والقيادة، واللوحات الموجودة على جانبي لوحة التحكم، والسطح القابل للإزالة، والطبق الماسي المصقول فوق الكونسول الوسطي، ومسند الظهر المتواجد بين المقعدين، والذي يبدو على شكل فيل يقف على قوائمه الخلفية.

وتعمل هذه السيارة بمحرك W16 مع أربعة شواحن توربينية سعة 8.0 لترات يولد قوة 1001 حصان، ولتححق سرعة فائقة تصل من 0 إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

علمًا أنّ هذه السيارة كانت قد بيعت في عام 2012 بمبلغ 2.4 مليون دولار. بحسب عاجل

تجدر الإشارة إلى أنّ الكثير من الأثرياء باتوا يميلون إلى طلاء سياراتهم الفارهة بالذهب سواء أكان باللون الذهبي أو الأبيض، وقد قام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بتداول مقطع فيديو يظهر مجموعة من السيارات التي تبدو وكأنها قد صنعت من الذهب تجوب أحد الشوارع .

السيارات الأربع كانت محملة فوق سيارات مخصصة للنقل، وهي من نوع: لامبرغيني، وبرش، ومرسيدس، ورنج روفر.

أما بالنسبة لسيارة الـ"بوغاتي فيرون" نجمة خبرنا هذا فيمكنكم أعزاؤنا القراء التعرف عليها أكثر والتمتع بجمالها من خلال زيارة الرابط التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=5KAqt6wMpi8