جمال /عناية بالبشرة

تخلصي من عيوب بشرتك من دون مكياج

هل فكرت يوماً بالأسباب التي تجعلك تستخدمين مستحضرات التجميل!! قد تكونين بحاجة إلى إخفاء عيوب بشرتك، وقد تكونين بحاجة إلى الظهور بشكل أجمل. ولكن هل فكرت يوماً في تحقيق هذين الأمرين معاً دون الاضطرار إلى استخدام مستحضرات التجميل؟ تعرفي مع "سيدتي نت" على الطريقة.

قد يعجبك: هل تريد هيفا الحصول على أرداف كيم كردشيان؟
1.كريمات الأساس
تتميز كريمات الأساس بتركيبات سميكة مرهقة ومؤذية للبشرة، لاسيما وإن كنت تستخدمين الأنواع التجارية رخيصة الثمن كالبودرة المائية.
استبدلي كريمات الأساس هذه بكريمات الوقاية من أشعة الشمس، والتي تسمى بالـ sunscreen tinted فبهذه الطريقة ستحققين التغطية لبشرتك والحماية من أشعة الشمس أيضاً.
وفي المساء يمكنك استخدام الكريمات المبتكرة الحديثة ككريم ألـ BB وألـ CC.
2.بودرة الأساس
بدلًا من استخدام بودرة الأساس التي تقوم بسد مسام البشرة يمكنك المسارعة بشراء بودرة الحماية من أشعة الشمس tinted compact powder . يمكنك الحصول على هذه الأنواع من البودرة من العلامة التجارية Bioderma و Avene يمكنك استخدام الـ sunscreen بمفرده، كما يمكنك استخدام البودرة بمفردها، وإذا كنت تريدين الحصول على تغطية أكبر فيمكنك استخدام كريم الـ BB ثم البودرة.
3.الكونسيلر
الكثير من السيدات يعانين من مشكلة الهالات السوداء ويستعملن الكونسيلر فهل سمعت يوماً عن بديل الكونسيلر؟!!
إنّ استخدام الكونسيلر بشكل يومي يمكنه أن يزيد من مشاكل الهالات السوداء بدلاً من علاجها، ولذلك فإنّ البديل الطبي له هو الـ Cover Stick
يحتوي هذا المنتج على فيتامين K الذي يعمل كعلاج لتقوية جدران الشعيرات الدموية وتحسين مظهر الهالات لتتألقي بتغطية لأسفل عينيك من جهة ولتساهمي في علاجها من جهة أخرى.

 

سيعجبك أيضاً:

خاص سيدتي: تقنيات التخلص من الهالات السوداء من دون جراحة

اخترنا لك:6 مستحضرات أساسية لديتوكس البشرة

" نفرتيتي ليفت" آخر صيحات عمليات التجميل لعام

X