ماذا قال نجوم ستار أكاديمي السابقون عن فوز محمد شاهين؟

4 صور
عبّر محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي في موسمه العاشر، عن فرحته، بحصوله على اللقب، في برنامج "ممكن"، الذي يُقدّمه الإعلامي خيري رمضان على قناة "سي بي سي"، وقال إنّ أوّل وأهمّ شيء بعد الفوز هو أن يزوّج شقيقته، قبل أن يلتفت إلى نفسه. وتابع القول: "فرحت من قلبي، لأنني شرّفت بلدي، ولازم أكون بقدر المسؤولية تجاه الناس التي صوّتت لي".
وعلّق شاهين على كون القناة المنظّمة للبرنامج مصريّة بأنّ جميع الدول العربية يد واحدة، ولن يفرّقها شيء أو أحد، مشيراً إلى أنّ الجمهور هو الذي اختار، لا القناة. وغنّى شاهين خلال البرنامج "بحبّك وحشتيني" لحسين الجسمي تعبيراً عن فرحته.
أمّا في برنامج "أنت حرّ"، الذي يقدّمه السيناريست مدحت العدل، على القناة نفسها، فتمّ استضافة نجوم المواسم السابقة لـ"ستار أكاديمي": المطربة رنا سماحة، وأحمد عزت، ومحمد سراج، لتحليل البرايم الأخير من البرنامج في موسمه العاشر.
وأوضحت المطربة رنا سماحة أنها خرجت من الربع النهائي من البرنامج في موسمه التاسع، مشيرة إلى أنها تريد خوض تجربة التمثيل وتقديم الفوازير مثل الفنانتين نيللي وشريهان.
وتابعت سماحة أنّ محمد شاهين غنّى جميع أنواع ألوان الغناء، وأبدع في كلّ شيء، واستحقّ الفوز باللقب العاشر من البرنامج، موضحة أنّ جسدها ارتعش من الفرحة بفوزه، وشعرت بأنها هي التي حصلت على اللقب.
من جانبه، صرّح المطرب أحمد عزت بأنه وصل إلى النهائي ومعه الفنانة نسمة محجوب، التي فازت باللقب، موضحاً أنّ هذه المرحلة تشهد توتراً كبيراً من المتسابقين.
وأضاف عزت إنه سعيد جداً بفوز محمد شاهين، داعياً إلى تحقيق استضافة قويّة له عند عودته إلى مصر، لأنّه يستحقّ بجدارة الفوز باللقب.
من جهته، أكّد محمد سراج أنّه خرج بشهادة "حسن سير وسلوك"، وأنّ البرنامج مختلف في موسمه التاسع والعاشر، لأنّ المتسابقين العشرة يعودون مرة أخرى إلى الأكاديميا في آخر أسبوع إلى حين فوز النجم باللقب، لافتاً إلى أنّ موسمه كان يشهد عودة ثمانية نجوم فقط، لا عشرة، مشدّداً على أنه يجب دعم محمد شاهين بكلّ شيء، لأنه يستحق الدعم.