تحضيرات عروس خبيرة التجميل ليلى عبيد قبل الزفاف بشهرين

7 صور

يوم الزفاف هو الحلم الذي يُراود كلُّ فتاة منذ نعومة أظافرها؛ فهي تنتظر أميرها وفارس أحلامها الآتي إليها، بأبهى طلّة.
خبيرة التجميل  ليلى عبيد، وبفضل خبرتها الطويلة في مجال التجميل، تقدّم إلى كلّ عروس برنامجاً جمالياً مفصّلاً، يبدأ قبل الزفاف بأشهر، ويمتدّ حتّى يومها زفافها، ضمن كتابها الأخير "طبيعي أجمل"، لتستفيد من كلّ النصائح الهامّة،وهي:
- عالجي بشرتك بواسطة النتواياج Nettoyage لإزالة الرؤوس السوداء، التي يُمكن أن تتحوّل إلى بثور ملتهبة، باستعمال المراهم الموضعية، أو بزيارة الطبيب المختصّ، إلى جانب استعمال أنواع من الماسكات المطهّرة. بعد ذلك، اخضعي لجلسات تقشير peelings،والتي تختلف وفق طبيعة البشرة واحتياجاتها.
- في العلاجات الخاصّة، تتمّ معالجة البشرة الدهنيّة قبل 3 أشهر من موعد الزفاف. أمّا البشرة الجافّة، فتحتاج إلى شهر واحد فقط. وتشمل هذه العلاجات تقشير البشرة بالموادّ المقشّرة المناسبة، أو بواسطة حموض الفاكهة AHA أو حمض الغليكوليك Glycolic Acid لإضفاء النقاوة والنضارة والإشراق على بشرة الوجه، فيبدو مكياج العروس متألّقاً ولافتاً. ونشير هنا إلى أهمّية البيلينغ في إزالة البقع الجلدية، كالكَلَف مثلاً، ثمّ توحيد لون البشرة لتُصبح ناصعة وخالية من الشوائب كليّاً، ما يسمح باستخدام مكياج خفيف طبيعي في يوم الزفاف بدلاً من وضع طبقات سميكة منه لإخفاء عيوب البشرة.
- في هذه الفترة أيضاً، أي قبل شهرين من موعد الزفاف، تحتاج العروس إلى التخلص من مشكلة احتباس الماء في خلايا جلدها، وكذلك التخلص من الإجهاد والتوتر stress، وتنشيط الدورة الدموية، ومعالجة السلوليت، وطرد السموم detoxification من الجلد لينبعث الإشراق في جميع أنحاء الجسم.
- ابتعدي عن الأطعمة الدسمة، خصوصاً تلك التي تحتوي على صلصات وتوابل حارة تُهيِّج وتُثير البشرة.
- قشّري بشرة جسمك، ثمّ غذّيها ورطّبيها لتكتسب ملمساً حريرياً. اختاري الكريمات الخاصّة المرطّبة التي تشدّ البشرة وتثقلها.

سيعجبك أيضاً:

بالفيديو:تفاصيل علاج DMD للعروس قبل الزفاف

أجمل مكياجات عروس 2014 من أهم خبراء التجميل

"الفرنش الملّون" موضة جديدة لطلاء أظافر العروس