جمال /مكياجك

التاريخ يفضح شبيهات النجمات

"يخلق من الشبه 40"؛ مقولة شعبية يردّدها الكثير من الناس، فتتكاثر بين الناس، خصوصاً النجمات. وبالرغم من أنّ البعض يحاول التقليد للحصول على إطلالة معينة، يبقى أنّ التشابه يكون خلقياً ـ في الأغلب ـ ويحمل معه نجاحاً بارزاً. إليك صور مجموعة من النجمات اللوتي يعكسن بجمالهن رموزاً من الماضي.
Kendal Jenner شبيهة Ali
أوجه التشابه: إلى جانب المظهر الخارجي، تتميّز النجمتان بالبساطة والنعومة في تطبيق المكياج والحفاظ على الإطلالة الطبيعية، إضافة إلى تميّزهما بالجسم الرشيق.
Emma Watson شبيهة Audrey
يبدو التشابه واضحاً في هذه الصورة بتأثير تسريحة الكعكة المنخفضة والفستان الأسود. لكن كلاً منهما تتميّز بالعينين الصغيرتين وبالوجه المثلّث، في الوقت الذي تُحاول إيما دائماً تطبيق المكياج على غرار أودري واعتماد تقنية تكبير العين والتركيز على الشفاه بأحمر الشفاه الأحمر.

Anna Ewers شبيهة Brigitte
يعتبر جمال الممثلة بريجيت نادراً ولا يتكرّر. لكنّ أوجه التشابه كبيرة بينها وبين Ewers، إذ تتميّز كلتاهما بالعين اللوزية مع الجفن المتدلّي. ويكتمل التشابه في النظرة مع رسمة الحواجب المتطابقة. ولا يمكننا أن نفرّق بين شكل الأنف عند الاثنتين، ولربما الشعر الأشقر يزيد من نسبة التشابه بينهما.
Beyonce شبيهة Diana
هذا الجمال الأسطوري الذي تتميّز به ديانا تنقله بيونسيه في كلّ إطلالاتها، ولا سيما عندما أطلت بالفستان الأسود مع اكسسوار الشعر الشبكي الذي خبّأ عينيها ومنحها إطلالة جذابة بأحمر الشفاه الأحمر الداكن.
Kim Kardashian شبيهة Elizabeth
هاتان النجمتان تتشابهان بالعديد من الأمور، كالوجنتين المرفوعتين والشفتين الممتلئتين، إضافة إلى الحواجب الطبيعية. والتشابه لا يقتصر على الشكل فحسب، بل يشمل طريقة اختيار الملابس والاكسسوارات.
Amal Clooney شبيهة Jackie
الكلاسيكيّة هي أهمّ ما يجمع كلّاً من أمل وجاكي؛ ليس بالشكل وتفاصيل الوجه فقط، بل بطريقة اختيار الملابس الراقية والمجوهرات الثمينة.
Rihanna شبيهة Naomi
يعتبر البعض أنّ ناومي ساهمت في تمهيد الطريق أمام ريهانا، بفضل ما تتميّز به الاثنتان من البشرة السمراء الداكنة الجذابة. لكن اللافت هو تشابه طريقة إبراز جمالهما باعتماد تسريحات الشعر القصير مع الغرة، ووضع المكياج بألوان لافتة تجعل وجهيهما مشرقين.

Emily Ratajkowski شبيهة Penelope
اعتبرت كروز من أقوى ممثلات جيلها؛ وها هي إميلي تحذو حذوها، إذ تسعى إلى اعتماد الأداء نفسه، فضلاً عن أوجه الشبه بينهما بالوجه المبروم والعينين العسليّتين.

وأنت سيدتي! هل تجدين أوجه تشابه بينك وبين نجمة من النجمات؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X