تألقي في إحتفال رأس السنة على طريقة أجمل النجمات

21 صور

من المهم أن تبدأي العام الجديد بأناقتك المعتادة ،لكن ماذا سترتدين يا ترى؟ هل ستعتمدين الإطلالة البسيطة بلوك كاجوال أنيق أم ستختارين ما هو أفخم من ذلك وترتدين فستاناً قصيراً بتصميم جذاب لسهرة خاصة!

لأننا نعلم أن الإختيار محيّر جمعنا لك إطلالات متنوعة من نجمات هوليوود و مناسبة لسهرة رأس السنة، إختاري منها ما يناسبك.
لسهرة بسيطة مع الأصدقاء ننصحك بإختيار البدل العملية الأنيقة، فهذه البدل تناسب الإحتفالات البسيطة كما أنها تعطيك إطلالة رائعة وتوفر لك الراحة لتستمعي بالرقص طوال سهرة رأس السنة. إخترنا لك إطلالات لعارضات ارتدين البدل الأنيقة بطرق مختلفة منهن جيجي حديد Gigi Hadid ، كارولينا كوركوفا Karolina Kurkova بالإضافة إلى كيندال جينر Kendall Jenner ببدلة حمراء مميّزة.
أما إن كان الإحتفال أكثر فخامة فننصحك بإختيار الفساتين القصيرة بألوان عصرية جذابة فهي الأنسب لاحتفال رأس السنة. استوحي إطلالتك بالفستان القصير من كيت مارا Kate Mara بفستانها الأنيق من Dior ولوبيتا نيونغو Lupita Nyongo. وإن أردت إطلالة عصرية وأنثوية في الوقت نفسه فننصحك بالخيار الثالث وهو القمصان القصيرة Crop Tops بطريقة العارضة الأنيقة جوردان دان Jourdan Dunn أو الإطلالة العصرية الأنيقة التي إختارتها دايان كروغر Diane Kruger .
إبحثي عن الزي الذي يجمع بين الأناقة والبساطة في الوقت نفسه وابتعدي عن المبالغة لتستمتعي بسهرة لا تنسى في بداية هذا العام .
 

سيعجبك أيضاً:

شاهدي جرائم نجمات هولييود بحق الموضة!

إطلالات ليدي غاغا ازدادت جنوناً في 2014

اخترنا لك من الجميلة:

كيف ترتدي النجمات جلد النمر؟