أصدقاء كلوني وعلم الدين يروّجون لشائعة طلاقهما

7 صور

منذ اللحظة التي تزوّج فيها النجم العالمي George Clooney اللبنانية أمل علم الدين، بدأت الشائعات تتكاثر حول انفصالهما. فبعد أن نشرت مجلة LeGorafi الفرنسيّة خبراً مماثلاً بعد زواجهما بأيّام قليلة، ها هو الخبر نفسه يعود اليوم إلى الواجهة إنّما من مصادر مختلفة.

فقد كشف موقع أمريكي أنّ Clooney وعلم الدين قررا الانفصال بشكل رسميّ، لأنّ خلافاتهما لا تنتهي. لكنّ هذا الخبر لا يزال في إطار الشائعات، حيث إنّه لم يصدر عن الطرفين أيّ توضيح يؤكّد أو ينفي صحّة ما يُقال.

ونقل المصدر نفسه، عن لسان أحد أصدقاء George وأمل، قوله: "هما يتشاجران طوال الوقت خلف الأبواب والأضواء، ومن الواضح أنّ أشهر عازب في العالم كان يجدر به أن يبقى عازباً..ومن المستحيل أن يستمرّ هذا الزواج".

وبالرغم من أنّ هذه الأخبار لا تزال غير مؤكّدة حتى السّاعة، إلا أنّها بالفعل تثير استغراب متتبّعي أخبار النجمين، خصوصاً أنّ Clooney أعلن منذ فترة نيّتهما تبني طفل من أجل تأسيس عائلة كبيرة، كما أنهما أمضيا عطلة الـ Christmas مع بعض الأصدقاء في المكسيك، حيث بدت السعادة والرومانسيّة حينها واضحة عليهما.

يُشار إلى أنّ نجوم هوليوود هم الأكثر عرضة للشائعات، لا سيّما المغرضة، وبالتالي لا يُمكن البتّ في هذه الأمور إلا إذا صدر كلام رسميّ من أحد المعنيّين بالخبر.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين في إجازة رومنسية بالمكسيك

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"