عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

أخبري هؤلاء الأشخاص أولاً بعلاقتك العاطفية

يحدث بعد الحبّ والانجذاب بين الشريكين التفاعل مع المجمتع والمحيط. لذلك، عليك أن تُخبري هؤلاء الأشخاص أوّلاً بعلاقتك، وهم:

تابعي المزيد: علامات تشير إلى تعلّق زوجكِ بك


-اتصلا بجدّيكما وجدتيكما. حاولا استباق والديكما في زفّ الخبر السار. نحن أكيدون أنّ الخبر سيُسعدهم سماعه منكما مباشرةً.

العلاقة العاطفية
العلاقة العاطفية


-أمّا المخابرة الثانية فتحصل مع أشقائكما. حتى إن لم تكونا من المقرّبين منهم، فلا بدّ من إعلامهم بالخبر السارّ، لأنّه لا يجوز أن يعلما بخبر كهذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إن حاولتما الاتصال، ولم يجب أحد عن المخابرة، يُمكنكما أن تتركا رسالة صوتيّة، من دون أن تُرسلا رسالة نصيّة قصيرة؛ فهذا الأمر لا يجوز بتاتاً.
-أجريا الاتصال الثالث مع أصدقائكما المقرّبين، لأنّه يتوجب أن يعلموا بالنبأ منكما مباشرة، لا عبر بعضهم البعض. لذلك، احرصا على إخبار الجميع مباشرةً، واطلبا منهم عدم إخبار أحد لمدّة يوم كامل، لكي تتسنى لكما فرصة إخبار الجميع شخصيّاً.

الحب بين الشريكين
الحب بين الشريكين


وأخيراً، الاتصال الرابع والأخير، قد يبدو غريباً بعض الشيء بالنسبة إليكما، ولكن عليكما إعلام مديركما. وفقاً لوظيفتك، يستحقّ المدير أن يسمع هذا النبأ منك مباشرة، لا من سكريتارته التي قرأت الخبر على "فيس بوك" أو سمعته على شكل إشاعة أو نميمة من أحدهم في المكتب. بالإضافة إلى ذلك، إنّ توقيت الزفاف يعتمد بدوره على طبيعة عملك. فعلى سبيل المثال، لا يُمكن لشخص يعمل في قسم المحاسبة أن يُقيم زفافه من شباط/فبراير إلى نيسان/أبريل. من المهمّ أن تعلمي مديرك بأنّه لديك أنباء سارة؛ ولكنك ستركّزين على عملك، وعلى طمأنته إلى أنّ زفافك لن يتعارض وعملك.

تابعي المزيد: ما هي اسرار التفاهم بين الأزواج؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X