ماذا يتوقع الفلك لمشاهير تركيا عام 2015؟

20 صور

في كل عام يتسابق علماء الفلك والأبراج في العالم في توقع أحداث العام الجديد، ويبدون إهتماماً كبيراً بنجوم الفن والسياسة ليحظوا بمزيد من إهتمام الإعلام والناس بهم، ومن بين هؤلاء عالمة الأبراج أصلي غودير التي توقعت الكثير لمشاهير تركيا عام 2015 وكشفت لهم ما ينتظرهم هذا العام ،وتحظى توقعاتها سنوياً باهتمام كبير في الإعلام بعد ما صدف تحقق الكثير من توقعاتها للمشاهير في السنوات الماضية.
"سيدتي التركية" رصدت لكم أهم توقعاتها لهم:

سحب سوداء في حياة لميس الزوجية
ينتظر الممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بلميس أحداث كثيرة أهمها: إنها ستشهد مرور سحب سوداء في حياتها الزوجية ستعكر صفو علاقتها العاطفية مع شريك حياتها، وعدم توصلها لقرار بهذا الشأن سيجعلها تعيش حالة عدم إستقرار عاطفي.

نسيم تحت تأثير طاقة الماضي السلبية
أما الممثلة التركية ساريناي ساريكايا الشهيرة بنسيم فهي ما زالت لليوم تحت تأثير بقية طاقة الماضي السلبية التي تجد صعوبة في التخلص منها، وربما هي متصلة بشكل وثيق في أحداث مرت بها مع عائلتها ، وستؤثر سلباً على علاقاتها العاطفية ، وستسقط أكبر حب في حياتها.

كينان دوغلو وبيرين سات وطفل قريباً
وسينجب المغني التركي كينان دوغلو وزوجته الممثلة بيرين سات الشهيرة بسمر طفلاً قريباً .

2015 يحمل لنور نجاح مهني مميز وحب كبير
وستكون الممثلة التركية سنيم كوبال الشهيرة بنور محظوظة حيث سيحمل عام 2015 إليها نجاح مهني مميز وحب كبير يعوضها عن خسائر الماضي.

حياة أمير الخاصة ستكون في حالة مد وجزر
أما الممثل التركي الشاب شاتاي أولوسوي الشهير بأمير فستكون حياته الخاصة في عام 2015 في حالة مد وجزر غير مستقرة على حال واحد، تماماً مثل أحداث مسلسله الحالي الناجح (مد وجزر) الذي تشاركه بطولته ساريناي ساريكايا للموسم الثاني. وستظل لديه مشكلة مع الدولة، ولن يرتاح ويأخذ نفسا كبيرا منها ومن أمور أخرى سوى في شهر أكتوبر 2015 المقبل.

هوليا أفشار حب سري مع شخص مهم
وستعيش الممثلة التركية الشهيرة هوليا أفشار حبا سريا غير معلن مع شخص مهم مثير للإهتمام في الإعلام.

دويتو ناجح بين جيم يلماز ومغن عالمي
والممثل الكوميدي جيم يلماز الذي حقق نجاح كبير مؤخراً في السينما العالمية إلى جانب صديقه النجم العالمي راسل كرو في فيلم (الأمل الأخير)، سيجتمع بدويتو فني جديد مع مغن عالمي، ويحقق مزيد من النجاحات بما يملكه من طاقة إيجابية .

علاقة السلطانة هيام برستم باشا ستمر بأزمة
ولن تستمر الممثلة التركية الألمانية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام بحالة إستقرار عاطفي، حيث ستمر علاقتها بحبيبها الجديد أوزان جوفين (رستم باشا) بأزمة في منتصف العام ، ولكنها لن تدوم طويلاً بينهما. وستقدم مسلسلا دراميا ناجحا مع ممثلين مشهورين ومميزين.

مهند سيحقق نجاحاً كبيراً
وسيقدم الممثل كيفانش تانليتوغ الشهير بمهند مسلسل رومانسي جديد بدءاً من شهر أكتوبر وسيوقع عقد عمل مهم في تشرين أول 2015.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"