هل نادية الجندي متزوجة في السر؟

6 صور

نفت النّجمة المصريّة نادية الجندي أن تكون شجّعت الشباب العربي على الجنس والمخدرات من خلال أفلامها التي قدّمتها في السابق وهي في أوجّ شهرتها، مشيرة إلى أنّ أعمالها تنوّعت بين السياسيّة والوطنية والاجتماعيّة الهادفة.
ونفت الجندي اتّهامها بأنّها كانت مدمنة في فترة من حياتها، مؤكّدة أنّها تنزعج حتّى من رائحة الدخان، وقالت إنها "عندما قدّمت فيلم "وكالة البلح" زارت مصحّاً للمدمنين لكي تستطيع تجسيد دورها بشكل حقيقي، ممّا أصابها بالاكتئاب لأكثر من شهرين بسبب النّماذج الصّعبة التي شاهدت معاناتها بسبب الإدمان".
وأضافت الجندي خلال برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، "المشاهد الجنسية في السينما يجب ألّا تخدش الحياء وبنفس الوقت يجب أن توصل المعنى المطلوب وأن تكون في السّياق الدرامي، وهذا ما كان موجوداً في أفلامي، أمّا الجنس الذي يُقدّم في الأفلام اليوم فيه درجة عالية من الابتذال والاشمئزاز".
وأكّدت الفنانة المصرية أنّ الجمهور يميّز بين الفنان الهادف والفنان الذي يسعى للشهرة والمال، وأضافت "انتقمت من نفسي بسبب حبّي الشديد للفن واندماجي به لدرجة الجنون".
وأضافت النجمة المصريّة "جسّدت في أغلب أدواري دور المرأة القويّة التي تستطيع الدّفاع عن حقها وتستردّه، وهذا ما كانت أريد إيصاله من خلال أعمالي، وتابعت "أنا امرأة قويّة في الواقع ولكن رومانسيّة جدّاً، متسامحة، بيتوتية ومخلصة".
لا تمانع بأن ترتبط بشاب يصغرها بالسّن
ولفتت الجندي إلى أنّ جميع الرجال الذين أحبوها، عشقوها بجنون، مؤكّدة على أهميّة الحب في حياة المرأة مهما كانت قوية وناجحة، وأنّها لا تمانع بأن ترتبط بشاب يصغرها بالسّن، نافية في الوقت ذاته أن تكون متزوّجة في السر في الوقت الحالي.
وعن أصعب المواقف التي تعرّضت لها خلال مسيرتها الفنية، قالت الجندي "حزنت جداً عندما تمّ منع عرض فيلمي "خمسة باب" في دور السينما بسبب مؤامرة عليّ، رغم أنّه سبق ومرّ على كافّة الدّوائر الرقابية، ولشدّة حزني رفضت بعده أن أظهر أمام الكاميرا لفترة طويلة".
فيما نفت أنّها كانت تتلقّى أوامر من جهات سياسيّة في أي من محطّاتها الفنيّة، وأنّها عندما سبق وقابلت وزير داخلية مصر السابق في عهد مبارك، حبيب العدلي، قابلته لأنّها كانت تريد وقتها تقديم فيلم حول أمن الدولة.
فرحت ببراءة الرئيس مبارك
وبالنسبة لرأيها بتبرئة الرّئيس السابق مبارك قالت الجندي "فرحت ببراءة مبارك بسبب سنّه المتقدّم ومرضه، وبصراحة لم تكن كل الجوانب سلبيّة في حياته"، مؤكّدة أنّها لم لم تقابل حسني مبارك ولا مرّة في حياتها".
وعن كونها لا تزال "نجمة شبّاك"، قالت الجندي "أعمالي لازالت تحوز على إعجاب الجمهور، وأكّدت أنّها ترفض أن لا يكون اسمها أول اسم على "إفيش" أي مسلسل أو فيلم، لافتة إلى أنّه من الصعوبة أن يستمرّ الفنان بمشواره وهو لا يزال يحافظ على مستواه الجيد، والأصعب أن يقاوم الإغراءات الماديّة، ما يفسّر أنّها مقلّة جدّاً بأعمالها.
لم يعجبني مسلسل "الباطنية" على الإطلاق
وعن تأدية الفنّانة غادة غبد الرازق لمسلسل"الباطنية"، قالت الجندي لم يعجبني المسلسل على الإطلاق، هو لا يشبه فيلم "الباطنية" الذي سبق وقدّمته أبداً، لافتة إلى أنّ تشبيه عبد الرازق بها ليس لصالحها، فيجب أن يكون لكل فنّان شخصيّته.
وعند تخييرها بين تجسيد سيرة حياة جيهان السادات أو شخصية سوزان مبارك، فضّلت الفنانة المصريّة تجسيد سيرة حياة جيهان السادات ضمن عمل درامي، مؤكدة أنها معجبة جداَ بشخصيتها وأن حياتها مليئة يالأحداث الدرامية.
وعن أزيائها الفاضحة مؤخّراً، أشارت إلى أنّ ارتداءها للفستان الأبيض الذي تمّ وصفه بـ "المكشوف جداً" ضمن مهرجان الاسكندريّة السّينمائي، حريّة شخصيّة، ودافعت عن نفسها وقالت إنّ المعجبين بالفستان أكثر من المنتقدين له.