آخر أعراس المشاهير: كاميرون دياز عروس 2015!

7 صور

يبدو أن معظم مشاهير العالم فضّلوا الإقبال على الزواج في بداية هذا الشهر، وفي مقدّمهم الثنائي كاميرون دياز وبنجي مايدن. فمن تزوّج في بداية هذا الشهر من هوليوود والعالم العربي:
*دخلت الممثلة الأميركية كاميرون دياز القفص الذهبي، بعد أن تزوجت الاثنين الماضي ، من المغني بنجي مايدن الذي يصغرها بـ 7 سنوات.وقد حضر حفل الزفاف الذي اقتصر على بعض الأصدقاء وأفراد العائلة حوالي 100 شخص، توافدوا إلى منزل دياز في بيفرلي هيلز، ولعل أبرزهم: ريس ويذرسبون وغوينيث بالترو ودرو باريمور ونيكول ريتشي وزوجها جويل مادن .يذكر أن خطوة الزواج أتت بعد خطوبة عقدت سراً وعلاقة دامت حوالي 8 أشهر.
*بعد أن طلب المغني والممثل ورجل الأعمال الأمريكي "لوداكريس"، يد صديقته الممثلة الأمريكية "يودوكسي"، بعد علاقة دامت خمس سنوات، حيث أراد مفاجأتها، وابتكار طريقة جديدة، فقام بكتابة عبارة "هل تتزوجينني؟" بالورود، على طريق مطار لوس أنجلوس.وعند هبوط الطائرة التي كانا يستقلانها، طلب منها أن تنظر من شباك الطائرة حتى ترى طلب الزواج الجوي. تزوجا منذ أيام في حفل زفاف سرّي جمع الأهل والأصدقاء وقررا أن يستقبلا العام الجديد سوياً.

*وكانت بدأت النجمة أليس إيف عامها الجديد بداية مختلفة، حيث احتفلت الممثلة البريطانية بزواجها على أليكس كوبر سميث في ليلة الميلاد، وظهرت نجمة فيلمstar trek into darkness ترتدي الفستان الأبيض وفوقه معطف من الفراء.
*تزوج الممثل اﻷمريكي جوزيف جوردن ليفيت من صديقته تاشا ماكولي في 20 ديسمبر الماضي. وقد تبادلا عهود الزواج في حفل صغير أقيم بمنزلهما.
*أما في العالم العربي فقد تزوّجت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، بصورة مفاجئة، من دون الكشف عن تفاصيل الزواج أو هويّة العريس، واكتفت بإعلان ذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وجرى حفل الزفاف في مدينة باريس.

سيعجبك أيضاً:

صور تنشر للمرة الأولى من زفاف صوفيا فيرغارا الأول!

زفاف سرّي للعروس لاميتا فرنجية في باريس!

مشاهير يحتلفون بعيد زواجهم على طريقتهم!