أزياء /إطلالة النجمات

النجمات يقدمن لك ستايلات مبتكرة لارتداء البلايزر

 

نبحث عن الستايلات العصرية الدافئة في كل مرة تعبر موجة برد أو عاصفة شتوية مفاجئة، لذلك عليك إبقاء بعض القطع الشتوية العملية في خزانتك لتعودي إليها إن احتاج الأمر، وأحد أهم هذه القطع هو البلايزر، حيث يمكن إضافته لإطلالات مختلفة وتنسيقات عديدة، وفي هذا الموضوع جمعنا لك صوراً متعددة لأجمل النجمات اللواتي ارتدين البلايزر، فاختاري منها ما يناسب إطلالتك. 

 يمكنك ارتداء البلايزر بألوان مختلفة مع البنطلونات المطبعة أو الجينز لتحصلي على لوك عصري وبسيط كما فعلت كل من: إيفا لونغوريا Eva Longoria بإطلالتها المشرقة باللون الأصفر، وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo باللوك الأنيق بالألوان الشتوية الداكنة. 

في الزيارات النهارية يمكنك تنسيق البلايزر بإطلالة أنثوية ناعمة مع الفساتين القصيرة أو التنانير الناعمة كما ارتدته جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain مع فستانها الدانتيل الناعم، وإيما ستون Emma Watson التي نسقت البلايزر الواسع مع جمبسوت أبيض ناعم لتحصل على لوك عصري وجذاب. 

ولا تتوقف تنسيقات البلايزر عند هذا الحد، إذ شاهدناها في إطلالات مسائية جميلة مع فساتين السهرات، منها: إطلالة العارضة الجميلة جيزيل بوندشين Gisele Bundchen، بالإضافة إلى إطلالة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker بفستان فضي رائع. 

شاهدي معنا إطلالات النجمات اللواتي ارتدين البلايزر، وأخبرينا برأيك. 

 

سيعجبك أيضاً:
 

سقوط الفنانات... هل سببه الكعوب العالية أم الفساتين الطويلة؟

إطلالات النجمات افتقرت للأناقة والرونق في حفل جوائز People Choice

اخترنا لك من الجميلة:

ساعات فاخرة باللون الأسود

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X