ماذا حدث للنجمات في حفل Critics’ Choice Awards؟

14 صور

تكثر حفلات توزيع الجوائز في عالم السينما والفن في هذه الفترة من السنة لتنتهي بالحفل الأكبر The Oscars، ومساء أمس أُقيم في مدينة لوس أنجلوس حفل Critics’ Choice Awards وحضرته ألمع وأكثر النجمات تألقاً في هوليوود وعلى رأسهن Angelina Jolie. لكن هل كانت إطلالاتهن متألقة؟!... في الحقيقة لا. فقد افتقر الحفل لعنصر الإبهار أو التميز، حيث جاءت الإطلالات بسيطة وأقرب إلى الرتابة. ربما قرّرن الاحتفاظ بالإطلالات المُبهرة لحفل الأوسكار، من يدري!

اختارت Angelina Jolie فستاناً بتصميم بسيط وكلاسيكي باللون الفضي من Versace تميّزه قصة الظهر المفتوح، أما من الأمام فهو أكثر من عادي لكنها بدت جميلة كالعادة. الممثلة الفرنسية Marion Cotillard اختارت بدورها فستاناً أبيض من Dior Couture لكنه بدى مألوفاً حيث رأينا Jennifer Lawrence وغيرها في فساتين مشابهة من الدار، إلا ان تسريحة الشعر المشدود للخلف مع أحمر الشفاه باللون الأحمر أضافا لمسة عصرية إلى الإطلالة. Jessica Chastain التي عودتنا دائماً على اختيار فساتين رائعة على السجادة الحمراء لم توفق هذه المرة بالفستان المستوحى من الأزياء الصينية التقليدية والذي اختارته من Antonio Berardi. وعلى ما يبدو أن Reese Witherspoon أعجبت بإطلالة زميلتها Emma Stone في الـ Jumpsuit من Lanvin التي ارتدتها لحفل الجولدن غلوبز، فما كان منها إلا أن اختارت إطلالة مشابهة أيضاً من الدار غير أنها لم تكن موفقة. الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار Rosamund Pike اختارت اللون الأبيض مجدداً على فستان من Valentino غير أننا مازلنا مصرين على أن هذا اللون لا يناسبها. أما Keira Knightley فقد أخفت حملها بفستان من Deplozo وبدت ناعمة ورقيقة. Jennifer Aniston اختارت الأحمر على بدلة من Gucci، وEmily Blunt اختارت الأحمر أيضاً على فستان من Emilio Pucci، وبرأينا، فإن الاثنتين كانتا من بين النجمات الأكثر أناقة في هذه الحفلة. أما اللون الأسود فكان من نصيب Julianne Moore على فستان من Saint Laurent. وFelicity Jones على فستان من Dolce&Gabbana. وMichelle Monaghan على فستان من Elie Saab.
مارأيك بخيارات النجمات في حفل الـ Critic’s Choice Awards، هل أعجبتك، ومن كانت صاحبة الإطلالة الأجمل أو الأسوأ بالنسبة لك؟

 

سيعجبك أيضاً: 

اخترنا لك من الجميلة:

جدول عروض أسبوع الأزياء الراقية لربيع 2015