أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو: ماذا يحدث حين يرقص الشرطي ويغني لـ " تايلور سويفت"؟

يؤثر الأبناء دائماً على آبائهم بصورة غير مباشرة، فنجد الآباء يقومون بأفعال نتيجة تأثرهم ومعايشتهم لأجواء أبنائهم المحيطة بهم يومياً وبصورة مستمرة، هذا ما حدث لأحد أعضاء الشرطة الأمريكية، حيث سيطرت عليه إحدى الأغاني المفضلة لدى ابنته، فأداها بأسلوب طريف داخل سيارة الشرطة، وحصد أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة حسبما ذكرت تقارير إخبارية محلية على مقطعه المصور في "اليوتيوب" وهو يحرك شفتيه بالتناسق مع أغنية النجمة تايلور سويفت "شيك إت أوف".

ويظهر المقطع المصور والحائز على إعجاب الجمهور الشرطي جيف ديفيس "48 عاماً" بجسمه المتين وهو يرتدي لبسه الرسمي الخاص بالشرطة ويقود سيارة دورية في مدينة دوفر بولاية ديلاوير ويغني بحماس تزامناً مع كلمات الأغنية، وفقاً لـ"الرياض".

وعلق الشرطي ديفيس على نيل ذلك الإعجاب بمقطعه المصور بأنه يحفظ أغنية "شيك إت اوف" عن ظهر قلب؛ بسبب عشق ابنته البالغة من العمر "10 أعوام" للأغنية، ذاكراً أن ابنته لا تتوقف عن تشغيل الأغنية داخل المنزل منذ أن تم طرحها في الأسواق، وأكد أنه كان يعلم بالتصوير أثناء ترديده للأغنية.

وصرحت إدارة شرطة دوفر بأنها بثت المقطع على "يوتيوب" لإظهار أن رجال الشرطة مثل أي شخص آخر وأصدقاء للمجتمع بعد أن تمت مهاجمة الشرطة كثيراً مؤخراً؛ بسبب الضجة المثارة بعد مقتل أشخاص تردد أنهم عزلوا على أيدي الشرطة في نيويورك وكليفلاند.

ويذكر أن التسجيل حصل على 20,746,383 خلال خمسة أيام من بداية نشره.

لمشاهدة الفيديو المصور للشرطي ديفيس وأداء الأغنية بأسلوب طريف:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من مجتمع أون لاين

X