ما حقيقة الخلاف بين التركية ياسمين والقبطان علي؟

7 صور

تسابقت الصحافة التركية في نشر خبر خضوع الممثلة التركية نورغول يشلشاي الشهيرة بياسمين في "عشق وجزاء" بطلة المسلسل الجديد "حطام" إلى عمليات تجميل في وجهها، حيث نشرت صوراً لها مع الخبر تكشف فيه وجود بقع متورمة في وجهها، وأكدت أنه تم إخفاء بعض الدوائر السوداء والتعب الباديان على وجهها في الحلقات الأولى من المسلسل.
فريق المسلسل نفى الخبر، وأكد أن ما ظنه البعض إنه بوتوكس هو رتوش رقمية يتم إستخدامها عالميا إلى جانب براعة الماكياج الضروري لحماية البشرة من الإضاءة المتواصلة خلال التصوير.
وقد تسرب للصحافة استياء نورغول من هذه الشائعة المغرضة خاصة وإنها من أشهر الممثلات التركيات جمالاً وأنوثة، وأعلنت مراراً عدم ميلها لعمليات التجميل، خصوصاً أنها ما تزال شابة وهي بالمناسبة من مواليد 1976 أي إنها دون الـ40 عاماً.
ولم تمض أيام على انطلاق هذه الشائعة، حتى انطلقت شائعة ثانية في تركيا تؤكد انسحاب الممثل التركي أركان بيتككايا الشهير بالقبطان علي شريكها ببطولة مسلسل "حطام" بسبب خلاف سري بينه وبينها، وقامت شركة الإنتاج بنفي الخبر جملةً وتفصيلاً، مؤكدة وجود جهة تود محاربة نجاح المسلسل بعد تصدر حلقاته الأولى المركز الأول في نسبة المشاهدة على حساب مسلسل "القبضاي" الذي تراجعت نسبة مشاهدة موسمه الثالث لصالح "حطام".
ولم تصمت نورغول طويلا على هذه الشائعة وردت عليها في حسابها الشخصي على "أنستغرام" قائلة: فليذهب ويستريح كل من يريد تحطيم نجاح فريق مسلسلنا "حطام" لأنه لن ينجح بفضل محبتنا لعملنا واجتهادنا المخلص فيه.
ومساء الأثنين سنقدم حلقة جديدة شيقة ومميزة.ولا شكوى لدي من أركان سوى أنه طويل جداً جداً، وأنا أحبه كثيراً.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"