انعشي جمالك مع مجموعة مكياج Dior لربيع 2015

15 صور

أطلقت ديور مجموعة مكياج ربيع 2015 وتطرح حقيبة باللون الأزرق الداكن، تضم عشر مستحضرات أساسية للماكياج. تحمل لوحة Kingdom of Colors ، وهي نجمة فصل الربيع لهذا العام، ختم Monsieur Dior الشخصي، تكريما للقرن الثامن عشر، الذي حظي بإعجاب المصمم.


الوان ظلال بإصدار محدود
تجعل اللوحتين الجديدتين 5 Couleurs الألوان تدوم. تغطي ظلال أخضر الربيع الجفون، وتتوجها لمسة من اللون الوردي والبيج البراق.

Diorshow Mono
يوقظ Diorshow Mono العينين بفضل أحادية اللون الفضي الثلاثي الأبعاد المدموج مع اللون البنفسجي أو المرجاني المنعش.

طلاء الأظافر
تمنح طبقة الطلاء الأخيرة Top Coat Eclosion الطاقة للأظافر بجل شفاف يحتوي على نقاط صغيرة من اللون الأصفر والأخضر والأبيض يبدو ساحرا على الأظافر العارية وعلى الأظافر المطلية. يزهر هذا الطلاء أكثر فأكثر مع كل طبقة. لحصرية من ديور: البنفسجي الناعم (Lady)، البرعم الوردي (Majesty) والوردي الفاتح البراق (Glory)

Rouge Dior Baume
مرطب، ندي، منعش، وسهل الاستعمال، Rouge Dior Baume الجديد هو الشريك المثالي للأيام المشمسة. تمنح الظلال الخمسة ابتسامتك بنفحة من الربيع، مضيفة احمرار تألق بلون البيج اللامع، الأرجواني، والخشخاش، والوردي المبهرج وخشب الورد.

Dior Addict Gloss
يضيء الوجه بأكمله مع لمسة من حمرة الغلوس. يجد Dior Addict Gloss التعبير في ظلال من اللون الوردي الذي يزيد البرق حدته بلطف.

Dior Addict It Lash
تلبي ماسكارا Addict It Lash رغبة باللون الذي يفتح العين ويغطّي الرموش، مما يعزز تأثير المسكرة باللون الأرجواني، ويمنح العينين لمعية جذابة.

Diorshow Fusion Mono
يمتزج Diorshow Fusion Mono بلون البيج الذهبي والبنفسجي البراق على الجفن ليمنحك عينين لامعتين.

DiorshowKhôl
يبرز كحل الجفن بطريقة حيوية ويحدد الرموش السفلية بدقة وكثافة. تسيطر الظلال العضوية من الرمادي، والبني والأسود والأزرق على العينين. تلتقط العينين، بفضل الفضي اللامع، نجم فصل الربيع، أشعة الشمس الأولى.

Cheek & Lip Glow
يمنح Cheek & Lip Glow ، أحمر الخدود العالمي للخدود والشفاه، الشفتين والخدين لون وردياً فورياً. يوفر ظل واحد نتيجة تناسب الجميع. يضيء الوجه بلون وردي براق، ونفساً من الحرية وتوهج استثنائي.
Cheek & Lip Glow – Instant Blushing Rosy Tint 001

Dior Addict Lip Maximizer
يتوفر Backstage Pro Dior Addict Lip Maximizer الأساسي بلون الربيع الوردي.
Dior Addict Lip Maximizer 005 Fresh Pink