اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

7 أمور لا نعرفها عن سلمان خان

8 صور

يبدو أنّ نجم بوليوود الوسيم Salman Khan لديه ميزات وصفات مخفيّة عن جمهوره. فهو بالرغم من كونه من أشهر نجوم الشاشة الهندية والأب الروحي للملايين، نرى أنه يشتمل على مجموعة صفات تجعله ذلك الرجل الإنساني المميّز، إلى جانب كونه من ألمع نجوم الفن والتمثيل.

هذه لائحة بأبرز صفات Salman Khan البعيدة عن الأضواء:
- مؤسّس جمعيّة خيرية: أسّس Salman Khan جمعية خيريّة تهتمّ بالتعليم والرعاية الصحية، وتعمل على جمع التبرّعات بمجرد شراء أيّ منتج من مؤسّسة Being Human.

- رجل محترم وقلبه طيّب: يتميّز Salman Khan ـ إلى جانب كونه نجماً لامعاً ـ باحترامه لذاته وغيره من جمهوره. فهو معروف بتقديمه الهدايا لجمهوره والتوقيع على الأوتوغرافات من دون تذمّر.

- يصنع الوظائف: المعروف عن Salman Khan أنه صانع وظائف لكلّ مبتدأ في مجال التمثيل والفن البوليوودي، فهو داعمٌ أوّل وناصحٌ لكل ما يحتاجه زملاؤه المبتدؤن.

- إنساني ويُقدّم المساعدة: غالباً ما نسمع بنشاطات Salman Khan الاجتماعية والإنسانية التي يقوم بها تجاه المحتاجين والفقراء، فهو نجم إنسانيّ بامتياز.

- يُحبّ الأطفال والحيوانات: يعشق Salman Khan الأطفال ويهوى تربية الحيوانات، خصوصاً الكلاب.

- أخ مثاليّ: أثبت النجم Salman Khan أنّه أخٌ مثاليّ، عندما أشرف على زفاف شقيقته Arpita وقدّم المساعدة المادية والمعنوية لها، إضافةً إلى الهدايا الثمينة؛ وهدفه أن تكون سعيدة إلى جانب أسرتها في يوم زفافها.

- يحترم عائلته كثيراً: المعروف أيضاً عن Salman Khan حبّه واحترامه لعائلته، إذ يعمل جاهداً لقضاء أغلب أوقاته معهم وحضور المناسبات العائلية.

 

جميلات بوليوود المرشّحات للعمل مع سلمان خان في Shuddhi

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"