أزياء /إطلالة النجمات

هل تكون الأناقة سبب خلاف Kendall وCara؟

من المعروف عن النساء حبّ المنافسة والتفوّق، خصوصاً في ما يتعلق بأمور الجمال والأناقة، وهذا الأمر شائع كثيراً في صفوف المشهورات، لا سيّما المُقرّبات من بعضهن البعض، واللواتي يحضرن المناسبات ذاتها ويمشين على نفس السجادة الحمراء. وKendall Jenner وCara Delevingne هما عارضتا الأزياء الأشهر في العالم، والصديقتان الأكثر قرباً، والمتنافستان الأقوى في الأناقة!

Kendall Jenner من مواليد الـ 1995؛ وهي منذ دخلت عالم الشهرة، أصبحت تُعدّ ضمن الأكثر أناقة، بفضل اختياراتها اليومية ذات القدر العالي من التميّز على السجادة الحمراء، وبفضل أسلوبها الذي يجمع بين الأنوثة الطاغية والإطلالات المتمرّدة والعصريّة. وهي تُنسّق دائماً ملابس جميلة، وتضيف إليها لمستها الخاصّة، إما بالاكسسوار وإما بالمكياج وتسريحة الشعر، على أنّها بشكل عام إطلالات ناعمة وأنيقة.

أما Cara Delevingne فلديها أسلوب مختلف بعض الشيء، بالرغم من تقاطعه مع أسلوب Kendall بشكل أو بآخر، لأنها تختار إطلالات أكثر جنوناً ومرحاً، مع لمسات شبابيّة أو رجاليّة في ملابسها، وإن تكن ذات جمال ناعم. كذلك نراها كثيراً مستهترة بملابسها اليومية، على عكس إطلالاتها الرائعة على السجّادة الحمراء. وهذا برأيي ما يُميّزها من غيرها.

اللافت للنظر أنّ هناك الكثير من الإطلالات المتشابهة جداً، والتي جمعت بين Cara، وKendall، وكأنهما تقصّدتا ذلك. لكن من المحتمل أن تكون العلاقة القوية التي تجمعهما هي السبب في ذلك. وإذا كانتا تتنافسان على الأناقة أم لا، فإنّ علينا الاعتراف بأنهما الصديقتان الأشهر والأكثر متابعة وأناقة حول العالم.

 

سيعجبك أيضاً: 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X