قلم الـ"ع" كان آخر هدية قدمها الملك عبدالله في مناسبة رسمية

2 صور
حزن السعوديون حزناً كبيراً على وفاة الملك عبدالله -رحمه الله- وبكوا على فقدانه، ولم ينسَ أحد الأطفال اللحظة الجميلة التي جمعته بالملك عبدالله في ليلة افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث أن الملك قام بتقديم قلم محفور في وسطه حرف "ع" هدية للطفل، وكان آخر هدية شخصية قدمها الملك الراحل في مناسبة رسمية.

حيث تقدم له الطفل فيصل الغامدي خلال فقرات التدشين لتدشين "الجوهرة المشعة"، وقبل أن يغادر الطفل المقصورة الملكية، طلب الملك الراحل منه الاقتراب قبل أن يمنحه قلماً فاخراً من ماركة "ST DUPONT"، وقد نحت عليه حرف العين "ع"، وهو أول حرف من اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

من جانبه، قال والد الطفل عبدالرحمن الغامدي: "فيصل لم يستطع النوم وظل يبكي منذ لحظة إعلان الخبر، ويكاد لا يصدق ما حدث، وما زلنا منذ لحظة إعلان الخبر المفجع ونحن نعمل على تهدئته، ونطالبه بأن يدعو للملك الراحل بالرحمة والمغفرة".

وقال الطفل فيصل: "هذه أغلى هدية وسأحتفظ بها طيلة حياتي؛ لأنها من أغلى ملك وأطيب قلب، ولن أبيعها؛ لأنها أغلى من أن تباع أو تقدر بثمن"، وذلك حسب "الحياة".

الجدير بالذكر، أن القلم الهدية ومنذ أول يوم قدمه الملك للطفل قد شهد الكثير من الرغبات في شرائه منه، لكن الطفل رفض أن يبيعه على الرغم من عروض الملايين التي تلقاها.