بلس /أخبار

فيليبس Philips... لتعزيز نمط العيش الصحي

أطلقت " فيليبس" موقعاً لمساعدة الناس على تبنّي نمط حياةٍ صحي، خصوصاً الذين عزموا على تغيير حياتهم إلى الأفضل، حيث تلتزم "فيليبس" بتشجيعهم، فتقدّم حلولاً مبتكرة، تسهم في تحسين حياة ورفاهية الناس في أنحاء العالم، من خلال ابتكاراٍت مميزة في مجال العناية الشخصية والغذائية، وتوفير بيئةٍ منزلية صحية.
وتنفيذاً لتوجهها هذا، كان موقع " فيليبس".. تحت اسم "فيليبس الابتكار بيتش هاوس"، على الشاطئ المواجه لجميرا بيتش ريزيدنس، قبالة Reel Cinema، من 22 إلى 31 يناير 2015، ليتم اختيار 10 فائزين ستقوم Philips بدعمهم لتحقيق هدفهم، ومنحهم الوسائل التي تساعدهم على التمسك بتحقيق قراراتهم لحياةٍ أكثر صحة، إلى جانب امتيازات أخرى تقدمها لهم، مع إختصاصيين في اللياقة البدنية والتدريب على التغذية الصحية.
وستوفر "فيليبس" مدربين خبراء في هذا الموقع، يعملون على إشراك الحضور في تظاهرات وأنشطة متنوعة، مع عرض ابتكارات Philips في هذا المجال، والتي ستحدث فرقاً حقيقياً في حياة المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم.
ويمكن للزوار أيضاً التسجيل والمشاركة المجانية في الحصة المثيرة Reebok Cross-fit Lifespark التي ستنظمها "فيليبس" للمشاركين في منطقة الحديقة الجنوبية South Lawn على الشاطئ المواجه لجميرا بيتش ريزيدنس، في التاسعة من صباح يوم الجمعة 30 يناير الحالي، وسيكون في انتظارهم نجم "راديو فيرجن" "ريس فادي" لمساعدتهم في التدريب وإلهامهم لانتهاج حياةٍ صحية.

X