قرصنة تويتر وإنستغرام تايلور سويفت

6 صور

تمّ ليل أمس قرصنة حسابات النجمة العالمية Taylor Swift على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما هدّد المقرصنون بنشر صورها عارية.

وأُرسلت تغريدات إلى متتبعيها، طُلب منهم فيها متابعة مستخدمين اثنين، ادّعيا أنّ لهما علاقة بـمجموعة من المتسلّلين يُعرفون باسم Lizard Squad.

وبعد ساعات قليلة، تمكّنت Taylor من استعادة حسابها على تويتر، وكتبت: "ليس هناك أيّ صور عارية! يُمكنكم استخدام برنامج الفوتوشوب لأنّكم لا تملكون شيئاً".

وكانت النجمة البالغة من العمر 25 عاماً، قد لجأت إلى صفحتها على موقع "تامبلر" لتحذير معجبيها من عملية القرصنة، حيث كتبت: "تمّ انتهاك حسابي على تويتر، ولكن لا داعي للقلق، لأنّ النظام بنفسه يقوم بإلغاء جميع التغريدات التي ينشرها هؤلاء المقرصنون ويُقفل حسابي حتى يتمكّن من معرفة كيف حصل أن تمكّن هؤلاء من اقتحام خصوصيتي وتزويدي بكلمات سرّ جديدة".

وبعدها بفترة بسيطة، حان دور حسابها على إنستغرام، فكتبت Taylor من جديد: "الآن جاء دور إنستغرام..يبدو أنّ اليومَ طويل.. لهذا السبب أخاف التكنولوجيا".

وقد أعلن مستخدم سمّى نفسه veriuser@ مسؤوليّته عن هذه القرصنة من خلال مشاركة الجمهور لقطة للشاشة، حيث يظهر من خلالها أنه استطاع بالفعل ولوج حساب النجمة.

يُذكر أنّ Taylor Swift استطاعت أن تستعيد حساباتها بعد ساعات قليلة من القرصنة التي تعرّضت لها.

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"