فنانو لبنان خائفون وشذى حسون تبكي عصفورها

23 صور

اكتسح خبر وفاة ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز حسابات النجوم على موقع "تويتر"، فكل منهم قدّم التعازي بوفاته، وعبّر عن حزنه وأسفه لرحيله، حتى أن البعض نشر صوره أثناء تقديمه التعازي في السفارة السعودية كالفنان راغب علامة، ومن جانب أخر، كانت للأحداث في الجنوب اللبناني والقصف الإسرائلي حصة بارزة في تغريدات النجوم.

فأكثر من عبّر عن حزنه بوفاة الملك، كانت أحلام، إذ تمحورت كل تغريداتها هذا الأسبوع عن وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز، واستلام الملك سلمان بن عبد العزيز الحكم، وفي هذا السياق نشرت صورة للملك سلمان يبدو فيها وهو يبكي، وقالت إن هذه الصورة أثّرت بها كثيراً وأبكتها.

ومن ضمن أخبار الوفاة أيضاً، استغرب نيشان رؤية صديقه الممثل الكوميدي ماريو باسيل المعروف بروحه المرحة، مكسوراً بعد وفاة والدته.

ويبدو واضحاً أن أصالة تحن كثيراً إلى أن تشعر بوجود والد بقربها، واعتبرت أن الأب هو ثروة العائلة وسندها، وقالت إنها تفتش كل يوم عن شخص بين أصحابها لتناديه والدها، فكتبت: الأب ثروة العائلة فهو السند وهو الذي نبقى معه صغاراً وهو الكبير الذي يصد عنا محن الحياة وأنا في كل يوم أفتش بين من أعرفهم على من أناديه أبي".

شذى حسون كانت حزينة أيضاً، ولكن على وفاة عصفور دخل غرفتها، وقامت بدفنه، فشرحت في تغريدة: "يا ربي على هالمنظر الأليم لقيت عصفور مسكين متوفي والدم حواليه واضح ما انتبه لعمود المسبح في غرفتي فطاح قدامي يعور القلب شكله وقمت دفنته".

أما نانسي عجرم فكانت تغريداتها في مجال الصحة، إذ شرحت بالتفصيل عن أهمية الموسيقى والفوائدها على صحة الإنسان، مشيرةً إلى أن الإنسان عندما يسمع موسيقى يقوم الجسم بفرز أحد الهرمونات التي تساعد على مكافحة الأمراض.

ألين لحود من جهتها، تلقت تكريماً من الجيش اللبناني خلال حفل تكريمي، ونشرت صور لها وهي تتلقى الدرع التكريمي، كما نشرت صور التقطتهم مع الأشخاص الذين التقتهم في الحفل مثل داليدا خليل وميرفا القاضي.

وعن أبرز الصور التي نشرت هذه الأسبوع، فكانت صورة لابنة الفنان جو أشقر وهي تصوره عندما رأته على شاشة التلفاز، أما الفنانة هيفا وهبي فنشرت صورة تجمعها بالممثلة المصرية يسرى، ومن جهته مقدم البرامج محمد كريم قرر التقاط صورة سيلفي ولكن مع نفسه فكتب "سيلفي مع نفسي".

وفي إطار برامج الهواة، عبّرت دنيا سمير غانم عن سعادتها بوجودها في لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" إلى جانب راغب علامة وإليسا.

أما الفنانة زينب أسامة، فاستغربت تصرفات بعض البشر، فكتبت: "غريب أمر بعض البشر، يشككون بالأشياء الجيدة التي يسمعونها عنك، ويصدقون دون تردد أي شيء سلبي يقال عنك".

هند البلوشي يبدو أنها تواجه بعض الأشخاص المعقّدين، يعلقون على الصور التي تنشرها، فوجهت لهم رسالة من خلال تغريدة قالت فيها: "غيرنا الصورة علشان الناس المعقدة واللي هوايتها التطنز على خلقة ربها".

أما راغب علامة، فبدا واضحاً أنه مستاء من خلال تغريداته بعد أن قامت جهة بتحريف كلامه فكتب: "يزعجني جداً اجتزاء كلامي في بعض المقابلات وتحويله من خلال بعض العناوين من موقف وطني الى موقف سياسي".

أما القصف الإسرائيلي الذي واجهه جنوب لبنان صباح اليوم كان له حصة في تغريدات النجوم، فكتب راغب علامة: "أشاهد الأخبار وأنا مندهش للرد على عملية القنيطرة، مع إن العدو الاسرائيلي اتخذ الإجراءات القصوى الا أن الرد كان قوي جداً هذه صدمة للإسرائيلي"، جو أشقر بدوره، تمنى أن تهدأ الأوضاع على الحدود فغرّد: "بتمنى يروق الوضع بجنوب لبنان وما تتطور أكتر من هيك. بدنا السلام"، أما الممثل يوسف الخال فعبّر عن ملله من هذا الصراع القائم فكتب: "مللت الإستنكار، إلى متى سنظلّ أسرى الصراع العربي الإسرائيلي أو عفواً ربما ذاك التحالف؟ فلنعلن الحرب على أنفسنا علّنا نتحرر من الشيطان الأعظم". أما جوليا بطرس فدعتت إلى مواجهة العدو ومقاوته بقولها: "كيف بوجه النار أسالم؟؟؟ سأقاوم". نانسي عجرم اكتفت بعمل ريتويت لصورة مرفقة بتعلق "بحبك يا لبنان بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك".

أما ميريام فارس فتلقت تغريدة غربية من أحد معجبيها يطالبها بتغيير اسم ألبومها من آمان إلى إدمان لأنه يسمعه باستمرار.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"