5 مطاعم في دبي تستحق التجربة في نهاية الأسبوع

8 صور

1. مطعم البردوني للمأكولات اللبنانية – البرشاء

يعتبر مطعم البردوني Al Berdawniمن المطاعم اللبنانية الجديدة في منطقة البرشاء، ويقدم تشكيلة واسعة من ألذ المأكولات اللبنانية في أجواء ذات طابع عصري أنيق ومريح، وأيضاً يتميز المطعم بديكور عربي عصري راقٍ، ويضم «تراس» بإطلالة رائعة على الشارع، كما ينظم المطعم حفلات يحييها فنانون محليون وعالميون .
المكان: هوليداي إن دبي، البرشاء، دبي
هاتف0097147040807:

2. مطعم بيير شيك للمأكولات البحرية – جميرا
يقع مطعم بيير شيك Pierchicفي قلب منطقة جميرا، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم الرومانسية في دبي، وعنواناً لكل عشاق المأكولات البحرية أيضاً؛ لما يقدمه من أشهى المأكولات البحرية مثل ستروجانوف الأسماك، والأسماك المقلية مختلطة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المقبلات مثل التبولة، الفتوش، سلطة السلطعون، وأنواع مختلفة من الحلويات مثل سلطة الفواكه، والآيس كريم، ومجموعة من المشروبات الباردة اللذيذة .
ويتميز هذا المطعم بديكور بسيط مميز وأنيق وإطلالة فاخرة على البحر وبرج العرب، كما يوجد به «تراس» خارجي يطل على البحر لمن يود الاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيدة في الهواء الطلق.
المكان: فندق القصر، مدينة جميرا، جميرا، دبي
هاتف: 9714366673000

3. مطعم حطب كيتشن  للمأكولات العربية
يقع مطعم حطب كيتشن في أبراج بحيرات جميرا، ليقدم لرواده العديد من المأكولات المختلفة من المطبخ العربي، لذلك يعد هذا المطعم أحد أفضل المطاعم للكثير من سكان وزوار المنطقة من محبي الذوق العربي في الأكل.
المكان: أبراج بحيرات جميرا، دبي
هاتف: 97144310990

4. مطع باتو دبي للمأكولات الأوروبية
مطعم عائم «باخرة» Bateaux Dubai في خليج دبي بمنطقة بر دبي، ويعد وجهة فاخرة وراقية لمحبي المأكولات الأوروبية والأجواء الرومانسية.
ويقدم هذا المطعم أشهى المأكولات الأوروبية والمشروبات المتنوعة في أجواء رومانسية فاخرة مليئة بالترفيه، وأكثر ما يميزه إطلالته البهية على المناظر البانورامية لأفق دبي.
المكان: خليج دبي، بر دبي، دبي
هاتف: 9714814555300

5. مطعم أم شريف للمأكولات الشرقية واللبنانية
يعتبر مطعم أم شريف EmSherifمن المطاعم التي افتتحت مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في منطقة الداون تاون من إمارة دبي، ويعود المطعم إلى «ميراي حايك» والملقبة بأم شريف، التي تملك شهرة واسعة؛ لما تقدمه من طعام شرقي بطريقة مبتكرة في مطعمها الرئيس الموجود بلبنان.
ويقدم المطعم قوائم طعام تحتوي أطباقاً شرقية ولبنانية طازجة، مصنوعة من مكونات ذات جودة عالية على أيدي طباخين ماهرين، وأكثر ما يميز هذا المطعم الخدمة الراقية ولمسة «حايك» الشّخصيّة البارزة على الخدمة والمأكولات؛ مما يجعل هذا المكان مثالياً للاجتماعات العائليّة.
وتجدر الإشارة إلى أن المطعم يتميز بإطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، والمناظر الساحرة المحيطة بالمنطقة القديمة، ويعتبر الفرع الثالث في العالم بعد المطعم الرئيس في لبنان والسعودية.
فندق العنوان، داون تاون المكان
هاتف: 97144243000