بريطانيان يجمعهما تطبيق للألعاب

باتت تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية تشغل وقت وتفكير معظم مستخدميها، بل إنها جذبت إليها أعدادًا كبيرة من كافة أنحاء العالم، الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث التعارف بينهم، لكن هل يكون الزواج ثمرة تلك التطبيقات؟؟؟ هذا ما حدث مع ميشيل سفرسن والتي لم تنل برامج المواعدة الإلكترونية رضاها، بالرغم من عدم ارتباطها بأي شخص، الأمر الذي دفعها لكي تختار تطبيقات الألغاز والألعاب والتي تقوم فكرتها على التنافس مع أشخاص من جميع الدول حول العالم حتى تملأ وقتها بالتسلية والمتعة.
إلا أنّ هذه التطبيقات لم تجلب "لميشيل" التسلية فقط بل السعادة عندما جعلتها تلتقي بالصدفة المحضة بزوج المستقبل. فـ"جون" وهي كانا من أكبر المنافسين على هذه اللعبة، واستمرا بإرسال الرسائل ثم تبادلا أرقام الهواتف، واستمرت أول مكالمة بينهما نحو 12 ساعة متواصلة.
وذكر الموقع الأمريكى Businessinsider أنّ جون وميشيل اتفقا على أن يتقابلا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بعد 5 أسابيع من الكلام المتبادل، وتزوجا هناك في يوم رأس السنة. بحسب اليوم السابع

تجدر الإشارة إلى أنّ الكثير من التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية تجعل الشخص يكون على اتصال من أشخاص آخرين في دول مختلفة وبعيدة، وكثير من العلاقات تنشأ عبر هذه التطبيقات، سواء زواج أم صداقة، ومع ذلك يجب الحرص عند استخدامها، وعدم الانجراف وراء العواطف التي قد تأتي بنتائج سلبية.