مشاهير /مشاهير العالم

خلاف بين عائلة روبين ويليامز على الميراث

اتّهمت Susan Schneider، أرملة الراحل Robin Williams وزوجته الثالثة، أبناءه الـ3 من زيجات سابقة بإفراغ منزل الممثل الراحل من دون إذنها.

وعليه، فقد تقدّمت الزوجة بالطلب من محكمة سان فرانسيسكو العليا بإزالة بعض مقتنيات المنزل من وصية Robin ، الذي أوصى بكلّ أملاكه لأولاده الثلاثة.

وتشمل المتعلقات التي تريد Susan ، التي تزوّجت وليامز قبل 3 سنوات من وفاته، استثناءها من الوصية قطع مجوهرات والتذكارات التي أوصى بها لأولاده.

من جهتهم، أكّد الأبناء الثلاثة، Zachary Pym، البالغ من العمر 31 عاماً، و Zelda، البالغة من العمر 25 عاماً، و Cody Alan، البالغ من العمر 23عاماً، أنّ زوجة أبيهم تحاول العبث بوصية والدهم وسرقة متعلقاته وملابسه منهم.

وأشار محامي الأبناء إلى أنّ Susan تتصرف بعكس ما كان يُريد الممثل الراحل وتتحدّى الخطط التي وضعها لأملاكه بعناية بعد وفاته. لكن محامي الأرملة يُصرّ على أنها تحاول الحصول على توضيح من المحكمة حول معنى بعض العبارات في الوصية، لأنها تريد البقاء في المنزل الذي كانت تعيش فيه مع زوجها في "تيبرون"، قبل انتحاره، وأنها ترى أنّ أبناءه يمكنهم الحصول على المتعلقات الخاصّة بوالدهم في المنزل الآخر الذي تركه ليعيشوا فيه في "نابا"، ولكن لا يمكنهم الحصول على المتعلقات التي في منزلها هي.

يُذكر أنّ الممثل الشهير Robin Williams أقدم على الانتحار في شهر آب من عام 2014، عن عمر ناهز الـ63 عاماً، بعد معاناته من الاكتئاب.

 

2014 عام رحيل النجوم بجدارة

 

 
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X