أول معرض لمستلزمات العروس في الفجيرة

2 صور

تحت رعاية الشيخة أصيلة بنت صالح بن محمد الشرقي، يفتتح أول معرض لمستلزمات الزفاف في الفجيرة وهو أفراح الفجيرة "ويدنج فاشونز" يومي الجمعة والسبت الموافق 20 و21 فبراير/ شباط 2015 في قاعة دبا بفندق نوفوتيل الفجيرة، الحائز مؤخراً "جائزة أفضل أداء لرضاء النزلاء" لعام 2014 في مجموعة أكور الشرق الأوسط للخدمات الفندقية .
ويهدف كريم زكي، المدير العام لمجموعة فنادق نوفوتيل وأيبيس وأداجيو الفجيرة، إلى منح الفرصة لضيوف حفلات الزفاف في الفجيرة التي تستضيف الحدث، للتعرف إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية لأزياء ومستلزمات الزفاف تحت سقف واحد من دون الحاجة إلى السفر خارج الإمارة، فهذا هو المكان الذي تنشأ فيه أحدث صيحات أزياء الزفاف .
ويعرض "ويدنج فاشونز" بعضاً من أحدث الصيحات في أزياء الزفاف وأحدث المنتجات والخدمات للعروسين أصحاب الذوق الرفيع وأسرهم والمدعوين .
وتشمل قائمة العارضين علامات مرموقة في مستلزمات الزفاف تحظى بقبول وشعبية كبيرة لدى العرائس في جميع أنحاء الدولة، مثل "ذا برايدال شو روم" و"فاشون سراي" التي تنظم عرض "سراي لونج" و"ليميري برايدال" و"بلوسومز فلوريست" و"أي جيفتز" و"تيست أوف فيم" و"فيوليت ستوديو" و"امبريال سينتيوري" وغيرها الكثير .
ويعرض "ويدنج فاشونز"، فساتين الزفاف والسهرة، والكعك وتصاميم الزهور، إضافة إلى عروض منظمي الحفلات ودعوات الزفاف والمصورين والإكسسوارات، والمجوهرات وغيرها الكثير.

تابعي :