«بر» جدَّة يدشن خدمة (واتساب) لخدمة المرضى وذويهم

2 صور
دشَّن مركز كلى الشرفيَّة التابع لجمعيَّة البرِّ بجدَّة خدمة استشاريَّة للمرضى وذويهم عبر برنامج «الواتساب» بهدف تفعيل وتسهيل التواصل المباشر مع كافة الشرائح المستفيدة من مراكز الكلى التابعة للجمعيَّة على مدار الساعة.
وأوضح الأستاذ وليد أحمد باحمدان، أمين عام جمعيَّة البرِّ بجدَّة بأنَّ مركز كلى الشرفيَّة أطلق هذه المجموعة الاستشاريَّة عن طريق خدمة «الواتساب» بهدف تقديم كافة الخدمات للمرضى وذويهم على مدار الساعة واستقبال الاقتراحات والاستشارات ومعالجتها فوراً، مبيناً أنَّ المجموعة تضم الأطباء والاختصاصيين والصيادلة وأخصائي التغذية والتمريض العاملين بالجمعيَّة.
وأوضح باحمدان أنَّ المجموعة فعلت جانب التوعية والتثقيف من خلال تبادل الأفكار والمعلومات إضافة إلى استحداث أفكار للمسابقات التثقيفيَّة ومنح الجوائز التقديريَّة للمرضى من باب ترسيخ المعلومة.
وأعرب باحمدان عن سعادته بريادة الجمعيَّة في تفعيل هذه الخدمة وتسخير تقنية «الواتساب» لخدمة المرضى وربطهم بخط ساخن على مدار الساعة مع الأطباء والاختصاصيين، مشيراً إلى أنَّ التقنية وانتشارها سهل التواصل بشكل واسع بين جميع الفئات وتأتي هذه الخدمة عبر استغلال الواتساب الذي يعتبر منصة التواصل الاجتماعي الأولى عالمياً وتطويعها لخدمة المرضى بالدرجة الأولى.