أزياء /للرجل

الأناقة المريحة عنوان مجموعة Giorgio Armani للرجل

هل من الصعب أن يجتمع الأسلوب المريح مع الأناقة البالغة؟ ليس إن كان المصمّم Giorgio Armani. فبعد خبرة في عالم الأزياء، امتدت لحوالى الأربعين عاماً، أصبح المصمّم المخضرم يعرف تماماً كيف يقدّم تصاميم أنيقة، لكن مريحة وعمليّة في الوقت نفسه. وهذا ما تمحورت حوله مجموعته للرجل، لموسم ربيع وصيف 2015، حيث شاهدنا الكثير من القصّات العمليّة، التي تنوّعت بين المعاطف الصيفيّة الخفيفة والسترات الأنيقة، مع صفّ أو صفّين من الأزرار، والكنزات القطنيّة ذات الطابع الرياضي، والقمصان المُبتكرة من دون ياقات. كما البدلات الرسميّة، لكن بتصاميم عصريّة تناسب رجل هذا الزمن. الألوان كانت حياديّة، غلب عليها اللون الرمادي بتدرّجاته، كما الكحلي، الأسود، البنّي، وبعض الأبيض والبيج.
كما ضمّت المجموعة أكسسوارات مميّزة، مثل الحقائب الجلديّة الكبيرة التي تُحمل باليد، أو تلك الصغيرة التي تُعلّق على الكتف، والتي أصبحت ضرورة للرجل العملي. أما الأحذية، ففي بداية المجموعة كانت أنيقة من الجلد الناعم والفاخر، لتصبح بعد ذلك أحذية صيفيّة Sandals مع ربطات زيّنتها من الأمام.
مهما كان أسلوبك في الموضة، أو نمطك في الحياة، ستجد ما يعجبك في مجموعة Giorgio Armani للرجل لصيف 2015، حيث أنّها موجّهة بشكل عام للرجل العملي، الذي يجمع بين الأناقة والراحة في إطلالاته.

 

سيعجبك أيضاً:

استوحي إطلالتَك بالبدلة الرجالية من أكثر النجوم أناقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X