اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من هي الأكثر أناقة بين مرشحات الأوسكار الخمس ؟

21 صور


منذ إعلان أسماء المرشحات لجائزة الأوسكار عن أفضل دور رئيسي تساءلنا: من يا ترى تستحق لقب الأكثر أناقة بينهن؟ وقد لاحظنا اختلافاً كبيراً بين كل نجمة منهن، فلكل واحدة ذوقها الخاص وستايلها الشخصي الذي يميزها عن الأخريات، وفي السطور التالية نقارن بين نجمات الأوسكار الخمس لتختاري الأجمل برأيك:

-       ماريون كوتيار Marion Cotillard

عرفت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار كأحد أشهر الوجوه الإعلانية لدار الأزياء المعروفة Dior، وهي كذلك أكثر النجمات إخلاصاً لهذه الدار، فمن النادر جداً أن نراها تظهر بتصميم لا يحمل توقيعها على السجادة الحمراء، وقد تميّز ستايل كوتيار بالجرأة والتجدد، فإطلالاتها قد لا تنال إعجاب الجميع، لكنها بعيدة كل البعد عن الملل والرتابة.

-       روزموند بايك Rosamund Pike

خلال حفلات السجادة الحمراء في الشهرين الماضيين ظهرت النجمة البريطانية روزموند بايك بإطلالات عصرية ومتجددة، وقد أظهرت جرأتها في اختيار التصاميم المختلفة، لكننا نتمنى منها أن تفاجئنا بإطلالة ملونة بعيدة عن اللونين الأبيض والأسود في حفل الأوسكار المقبل.

-       ريس ويذرسبون Reese Witherspoon

لم يسبق أن ظهرت ريس ويذرسبون بإطلالة سيئة على السجادة الحمراء، فهي تتمتع بذوق يميل للكلاسيكية والرقي، وتعتمد في اختياراتها على ما يظهر رشاقتها ويناسب ذوقها الأنثوي الناعم، مما يجعلنا متشوقين لرؤية ما سترتديه في حفل الأوسكار صباح الغد.

-       فليسيتي جونز Felicity Jones

لمع اسم النجمة الشابة فليسيتي جونز بعد دورها الرئيسي في فيلم The Theory of Everything، وقد شاهدناها بإطلالات ناعمة وأنيقة في حفلات السجادة الحمراء مؤخراً، كما نتوقع أن تكون عروس الأوسكار هذا العام، فهل تصدق توقعاتنا يا ترى؟

-       جوليان مور Julianne Moore

يمكن أن نقول أن جوليان مور واحدة من أيقونات الأناقة في هوليوود، ومع ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة هذا العام رفعت جوليان مستوى اختياراتها لمستوى آخر، وفاجأتنا بإطلالات رائعة من أشهر المصممين العالميين، وقد أعجبنا بالتنوع والتجدد الذي نشاهده في كل إطلالة لها.

من هي الأجمل برأيك بين هؤلاء النجمات؟

 

سيعجبك أيضاً :

نجمات الصف الأول في نيويورك بإطلالات متواضعة

 هل تتفوق كايلي جينر على أخواتها بالأناقة ؟

اخترنا لك من الجميلة:

حقيبة العمل.. نصائح عملية وأسماء عالمية