بالصور: فضائح جمالية على السجادة الحمراء في الأوسكار

44 صور

تحظى إطلالات النجمات خلال توزيع جوائز الأوسكار بمتابعة كبيرة، حيث ينتظر الجمهور المكياج المثاليّ والتسريحة الأجمل، في وقت تفضح السجّادة الحمراء العديد من النجمات، بسبب عدسات المصوّرين التي تأتي لتبرز الأخطاء الجماليّة.

تابعنا في "موقع سيدتي" كلّ الإطلالات، وجمعنا لك آخر الصيحات الجماليّة التي اعتمدتها النجمات من أمثال: Marion Cotillard، Jennifer Lopez، و Julianne Mooreاللواتي اكتفين بتخليد الجمال بطريقة بسيطة، من خلال سحب شعورهن إلى الخلف مع المكياج الطبيعي، في حين اعتمدت Dakota Johnson  تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع أحمر الشفاه ذي اللون الأحمر، ما منحها إطلالة شبابية مناسبة لعمرها.

لكن الأساليب الجمالية الخاطئة لم تختفِ خلال المناسبة، إذ كان العديد من النجمات عرضة لتسريحات عشوائية ومكياجات جعلتهن أكبر سناً. تابعي معنا أجمل المكياجات والتسريحات، إضافة إلى أسوأ الإطلالات الجمالية في احتفال الأوسكار لعام 2015.

قد يعجبك : بالفيديو: سبب صادم لتعشقي أحمر الشفاه على عينيك

Best Make up

Chrissy Teigen : أحببنا كثيراً مكياج هذه النجمة، إذ بدت مشرقة بكلّ ما للكلمة من معنى. كان لون بشرتها مميّزاً، خصوصاً مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن.

Jennifer Lopez:  تتميز هذه النجمة بمكياجها الناعم، وها هي تتألق في الأوسكار بطريقة استخدام اللون الزهريّ، الذي يُساعدها في تكبير شفاهها طبيعياً، كما في إبراز لون عينيها بتربيت الظلال الذي بدا مميّزاً مع الرموش الكثيفة.

Lady Gaga : اعتدنا رؤية هذه النجمة بمكياجات وتسريحات غريبة، إلا أنّها تألّقت في احتفال الأوسكار، وبدت فاتنة، بأحمر الشفاه الأحمر مع المكياج الترابي على عينيها.

Rita Ora : انتشر اللون البيج على آخر إصدارات مستحضرات التجميل، لا سيما أحمر الشفاه. وها هي هذه النجمة تبدو مميّزة بهذا اللون مع الأي لاينر الأسود المجنّح.

Zoe Saldana : استطاعت أن تتخلّص من مشكلة عينيها الصغيرتين عبر اعتماد رفعة طبيعية بتموّجات عريضة، إضافة إلى خدعة الكحل الأبيض داخل العين، ما جعلها تبدو لافتة بمكياج ناعم

 

Best Hair

Anna Faris : انتشرت موضة الشعر المنسدل والمسرّح على شكل تموّجات عريضة. للتخلص من الروتين في هذه التسريحة، اعتمدت أنّا الغرّة المتوسّطة التي تُناسب الوجه المستطيل.

Anna Kendrick : لكلّ محبّات الرفعات الطبيعية، إنها التسريحة الأنسب التي تمنحك إطلالة كلاسيكية من جهة، وتحافظ على نظرتك الشابة من جهة أخرى.

Dakota Johnson : إذا كان وجهك كبيراً وتريدين تطبيق تسريحة ذيل الحصان التي تُعتبر من آخر صيحات العام، فإليك طريقة داكوتا في اعتماد الغرّة المتوسّطة مع ذيل الحصان المنخفض.

Julianne Moore : انتشرت تسريحة الكعكة في كلّ العروض الجماليّة، وها هي هذه النجمة تعتمدها بشكل كلاسيكيّ جداً، ما منحها إطلالة شيّقة.

Karolina Kurkova: اعتمدت طريقة جديدة في ربط الكعكة مع شدّ الشعر إلى الخلف، ما حوّل هذه التسريحة إلى عصريّة مناسبة للسهرات والحفلات.

 

لم يخلُ احتفال الأوسكار من الأخطاء الجمالية. تابعي الصور، واحذري أن تقعي في الفخّ عينه:

Faith Hill : عندما يكون شعرك قصيراً، سوف تحتاجين إلى مكياج مناسب يخفي عيوب وجهك. لكن طريقة وضع الظلال وتحديد العين بالكحل الأسود التي اعتمدتها هذه النجمة أبرزت التجاعيد حول عينيها.

Jennifer Aniston : اعتمدت الإطلالة الطبيعية إلى درجة الإهمال، بحيث بدا شعرها مبعثراً وضعيفا،ً وكأنها لا تعتني به. كما أنّ زوال الصبغة جعل شعرها ذا ثلاثة ألوان.

Kerry Washington : تتميز هذه المرأة بجمال البشرة السمراء، إلا أنّ الإكثار من الـ"جليتر" على عينيها وشفتيها لم يكن ناجحاً، وكان من الأفضل لها ألا تضع الـ"غلوس" على شفتيها.

Patricia Arquette: تعتبر الرفعة الطبيعية سهلة التنفيذ، بالرغم من المحاذير التي ينبغي تجنّبها، لأنّ خطأ واحداً قد يجعلها تبدو فوضويّة. وهنا، لم تكن تسريحة باتريسيا ناجحة.

Nicole Kidman: اعتدنا إطلالات هذه النجمة الفاتنة، كما مكياجاتها، إلا هذه المرّة، لأنّ مكياجها ـ للأسف ـ لم يكن ناجحاً، إذ اعتمدت لون ظلال عيون غير مناسب لبشرتها، إضافة إلى طريقة تطبيقه التي جعلت الجفن يبدو متدلياً ويخفي جمال عينيها.

Solange Knowles : بالرغم من جمال مكياجها، فإنّ شعرها كان منفوشاً، ولم تراعِ خصوصيّة الشعر المجعّد بشكل يُحافظ على لمعان تموّجاته.

Viola Davis : ليست نجمتنا هي الأولى التي تقع في هذا الفخّ! فالرموش الكثيفة بقدر ما هي جميلة بقدر ما تُفقد العينَ جاذبيتَها حين تتحول إلى رموش عنكبوتية.

Rosamund Pike : للعيون الصغيرة مكياج خاصّ يجعلها تبدو أكبر. لكن هذه النجمة لم تعتمد هذا المكياج، فبدت عيناها صغيرتين جداً، خصوصاً عندما تبتسم.

 

تابعي أيضاً:

Best oF مكياج النجمات على "سيدتي نت"

إطلالات مناسبة ليوم الحبّ على طريقة النجمات

جديد بديل الرموش الاصطناعية: أفضل 10 ماسكرا