«الهيئة» تقبض على 17 شاباً وشابة في حفل مختلط بمكَّة!

تمكَّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكَّة المكرَّمة بمساندة الدوريات الأمنيَّة من ضبط 17 فتاة وشاب من عدة جنسيات مختلفة أقاموا حفلاً مختلطاً في استراحة تقع جنوب مكَّة وذلك بمناسبة خروج صديقتهم من السجن، وتولى ملف التحقيق مركز شرطة الكعكية.
وبحسب التفاصيل فقد تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكَّة المكرَّمة قبيل صلاة الفجر من يوم الخميس الماضي اتصالاً من مواطن يؤكد فيه أنَّه رصد وضعاً مريباً في استراحة بأحد المخططات جنوب مكَّة، وهناك عدد من الفتيات والشباب يدخلون ويخرجون من الاستراحة، وأصوات مرتفعة للموسيقى، ورائحة المنكرات تفوح من شيش وشراب وغيرها، وصيحات المجتمعين تُسمع بالمنطقة كافة.
عندها توجهت فرق أعضاء الهيئة للموقع، وتم رصد السيارات وجرى أخذ أرقام لوحاتها، كما تم رصد أكثر من 50 شاباً وفتاة في وضع مختلط، وبعضهم في وضع فاضح، عندها تم الاستعانة بالدوريات الأمنيَّة ورجال الأمن؛ إذ تعرض أعضاء الهيئة للمقاومة من الشباب والفتيات، الذين تمكن عدد منهم من الهرب على قدميه وتسلق الجبال المحيطة، وتم ضبط 17 فتاة وشاباً، والتوجيه بضبط باقي الهاربين من الموقع.
وتولى مركز شرطة الكعكية ملف التحقيق مع المقبوض عليهم، وتمت إحالتهم للتوقيف لحين القبض على بقيَّة المشاركين بالحفل المختلط.