عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس: 7 أسرار من خبراء مكياج المشاهير

عروس2017
مكياج بأنامل أشهر خبراء التجميل
مكياج عرايس
صور مكياج عروس2017
صور مكياج عروس2017

هل تريدين طلّة وجه رائعة متكاملة في يوم الزفاف؟ إليك هذه النصائح من خبراء مكياج مسؤولين عن إطلالات نجوم على السجادة الحمراء مثل: جينيفر لورانس، وأوليفيا وايلد، وجيسيكا بيل؛ وذلك من أجل مكياج مثالي في يوم الزفاف وما بعده!
إعداد البشرة
لطلّة متوهّجة، يبدأ خبير المكياج من نيويورك دانيال مارتن بقناع ترطيب أو إشراقة قبل تطبيق الفاونديشن. بعد ذلك، يقوم بتطبيق فاونديشن قائم على الماء لتحقيق إطلالة نهائيّة نديّة. جرّبي قناع Garnier Skin Renew mask من غارنييه وفاونديشنKoh Gen Do Aqua Foundation.
تعزيز الرموش
إن تطبيق الرموش الصناعية الصحيحة تجعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر تحديداً، لا سيّما في الصور. إنّ استخدام رموش فردية أمر أساسيّ، كما يقول اختصاصيّ المكياج أندرو سوتومايور، الذي يفتخر بكون جينيفر لورانس وأوليفيا وايلد من زبوناته؛ فالأطوال المختلفة بديل لتقليد طلّة الرموش الطبيعية. جرّبي حزمة رموش Kre-at Beauty's individual-lash kit المتوفّرة في ثلاثة أطوال.
لإطلالة حواجب متكاملة
يقوم اختصاصيّ المكياج نيك باروس، ومن ضمن زبوناته لوبيتا وبيونسيه، بملء الحواجب بقلم تحديدٍ دقيق الرأس من Lancöme. ثمّ يضع "جلْ" مقاوماً للماء من Make Up for Ever لإبقاء الشعر في مكانه وإعادة تطبيقه خلال الأحداث الطويلة.
لشفاه ضدّ التلطّخ
لكلّ من العرائس والنجوم أشياء يقلقون بشأنها أكثر من أحمر الشفاه. لذلك، يختار مارتن غالباً لوناً يدوم طويلاً. جرّبي CoverGirl Outlast Lipstain للون خفيف وخالٍ من اللزوجة يدوم حتى عند احتساء شرابك المفضّل.
البلاشر في طبقات
تمزج اختصاصية المكياج كيلين ماك أدامس، التي تعمل مع صوفيا فيرغارا وجيسيكا بيل بلاشر كريميّ على الوجنتين، وبعدها بلاشر بودرة بلون مطابقٍ فوقه. جرّبي the CK One blush duo فهو يحتوي على كريم وبودرة.
اختيار البودرة المناسبة
هل تذكرين إطلالة أنجلينا جولي في العرض الأول للفيلم في العام الماضي واللطخات البيضاء التي ظهرت على وجهها؟ تجنّبي هذا بالتخلّي عن أيّ منتج يُصنّف على أنه high definition كونه مصنعاً لتصوير الفيديو. ولكن فلاش التصوير الفوتوغرافي يجعل بودرة السيليكا تظهر بيضاء مشرقة. بدلاً من ذلك، قومي باختيار بودرة أكثر صفرة تُضفي الدفء على بشرتك.
حفظ المكياج
لمنع تلاشي الفاونديشن، رشّي رذاذاً مثبتاً على المكياج، وتحديداً ما تقدّمه ماركة Urban Decay، فهي أشبه بمثبتات الشعر لوجهك. يقول مارتن: "استخدمته لجيسيكا ألبا عند التصوير على الشاطئ، وحتى مع الرطوبة والملح - لم يتأثر المكياج!"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X